| 000 | 02589cam a2200337 a 4500 | ||
|---|---|---|---|
| 003 | EG-GiCUC | ||
| 005 | 20250223030635.0 | ||
| 008 | 120710s2012 ua dh f m 000 0 ara d | ||
| 040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
| 041 | 0 | _aara | |
| 049 | _aايداع | ||
| 097 | _aماجستير | ||
| 099 | _aCai01.26.03.M.Sc.2012.شى.ت | ||
| 100 | 0 | _aشيماء حسانين امين عبدالعزيز | |
| 245 | 1 | 0 |
_aتنمية المفاهيم الادراكية باستخدام انشطة اللعب لدى الاطفال الذاتويين / _cشيماء حسانين امين عبدالعزيز ؛ اشراف سهير كامل احمد : فيوليت فؤاد ابراهيم |
| 246 | 1 | 5 | _aDevelopmental of cognitive concepts by using plays activities among autistic children |
| 260 |
_aالقاهرة : _bشيماء حسانين امين عبدالعزيز : _c2012 |
||
| 300 |
_a103 ص : _bرسوم بيانية : ميثليات ؛ _c25سم |
||
| 502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية رياض الاطفال - قسم العلوم النفسية | ||
| 520 | _aتهدف الرسالة الى اعدادبرنامج لتنمية المفاهيم الادراكية لدى الاطفال الذاتويين فى مرحلة الروضة باستخدام انشطة اللعب والتاكد من فاعلية البرنامج فى تنمية المفاهيم الادراكية لدى الاطفال الذاتويين فى مرحلة الروضة باستخدام انشطة اللعب والتاكد من استمرارية الفاعلية بعد فترة المتابعة . وتوصل الباحث الى النتائج التاكد على نجاح البرنامج باستخدام انشطة اللعب فى تنمية المفاهيم الادراكية لدى الاطفال الذاتويين كما اشارة النتائج الى استمرار اثر فاعلية البرنامج المستخدم لدى اطفال الروضة الذاتويين من افراد المجموعة التجريبية بعد انتهاء فترة المتابعة والتى قدرت ب45 يوما | ||
| 530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
| 653 | 4 | _aالاطفال الذاتويين | |
| 653 | 4 | _aالمفاهيم الادراكية | |
| 653 | 4 | _aانشطة اللعب | |
| 700 | 0 |
_aسهير كامل أحمد : _eمشرف |
|
| 700 | 0 |
_aفيوليت فؤاد إبراهيم : _eمشرف |
|
| 856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
| 905 |
_aNazla _eRevisor |
||
| 905 |
_aSoheir _eCataloger |
||
| 942 |
_2ddc _cTH |
||
| 999 |
_c38939 _d38939 |
||