| 000 | 02650cam a2200337 a 4500 | ||
|---|---|---|---|
| 003 | EG-GiCUC | ||
| 005 | 20250223030640.0 | ||
| 008 | 120724s2012 ua f m 000 0 ara d | ||
| 040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
| 041 | 0 | _aara | |
| 049 | _aايداع | ||
| 097 | _aدكتوراه | ||
| 099 | _aCai01.26.03.Ph.D.2012.عم.ب | ||
| 100 | 0 | _aعمرو على عمر خليفة | |
| 245 | 1 | 0 |
_aبرنامج إرشادى لتنمية الدافعية للإنجاز لدى أطفال الروضة ذوى صعوبات التعلم بالجماهرية الليبية = _bA counseling program for enhancing achievement motivation among kindergarten with learning disabilities in Libya / _cعمرو على عمر خليفة ؛ اشراف سهير كامل احمد : بطرس حافظ بطرس |
| 246 | 1 | 5 | _aA counseling program for enhancing achievement motivation among kindergarten with learning disabilities in Libya |
| 260 |
_aالقاهرة : _bعمرو على عمر خليفة : _c2012 |
||
| 300 |
_a215ص ؛ _c25سم |
||
| 502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم النفسية | ||
| 520 | _aهدفت الدراسة الى اعداد برنامج لتنمية الدافعية للإنجاز لدى أطفال الروضة ذوى صعوبات التعليم بالجماهيرية الليبية والتعرف على مدى فاعلية البرنامج المستخدم فى الدراسة الحالية وتكونت عينة الدراسة من 13 طفل من ذوى صعوبات التعليم ويتراوح عمرهم الزمن من 5-6 سنوات واستخدمت الدراسة اختبار رآفن للذكاء وبطارية صعوبات التعلم النمائية لاطفال الروضة واختبار الدافعية للانجاز لدى طفل الروضة وبرنامج تنمية الدافعية الانجاز لدى الاطفال ذوى صعوبات التعلم وقد اوضحت النتائج ان استخدام البرنامج المقترح كان له اثر ايجابى فى تنمية الدافعية للانجاز لدى أطفال الروضة ذوى صعوبات التعلم | ||
| 530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
| 653 | 4 | _aأطفال الروضة | |
| 653 | 4 | _aالدافعية للإنجاز | |
| 653 | 4 | _aصعوبات التعلم | |
| 700 | 0 |
_aبطرس حافظ بطرس : _eمشرف |
|
| 700 | 0 |
_aسهير كامل احمد : _eمشرف |
|
| 856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
| 905 |
_aNazla _eRevisor |
||
| 905 |
_aSoheir _eCataloger |
||
| 942 |
_2ddc _cTH |
||
| 999 |
_c39080 _d39080 |
||