| 000 | 02430cam a2200325 a 4500 | ||
|---|---|---|---|
| 003 | EG-GiCUC | ||
| 005 | 20250223030706.0 | ||
| 008 | 121018s2012 ua f m 000 0 ara d | ||
| 040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
| 041 | 0 | _aara | |
| 049 | _aايداع | ||
| 097 | _aماجستير | ||
| 099 | _aCai01.06.06.M.Sc.2012.مص.ش | ||
| 100 | 0 | _aمصطفى أبوالنصر محمد | |
| 245 | 1 | 2 |
_aالشطح الصوفى حتى نهاية القرن الخامس الهجرى / _cمصطفى أبوالنصر محمد ؛ اشراف مختار عطاالله : منشاوي عبدالرحمن |
| 260 |
_aالقاهرة : _bمصطفى أبوالنصر محمد : _c2012 |
||
| 300 |
_a259 ورقة ؛ _c30سم |
||
| 502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية دار العلوم - قسم الفلسفة الإسلامية | ||
| 520 | _aيعد الشطح من أغرب ما أنتجه التصوف الإسلامي حيث استخدم فى صياغة الشطحات لغة شديدة الغرابة: و الجرأة: و الاستفزاز لمشاعر المؤمنين: سواء تلك التي تستخدم ألفاظ القائلين بالحلول و الاتحاد أو التي فيها استهانة بالمعاني الإيمانية كالجنة و النار: و كان الهدف الرئيسي لهذه الدراسة هو رسم صورة متكاملة لظاهرة الشطح: لإظهار المعنى الحقيقي لها و لتخطي القبول بلا نقد أو الهجوم غير الموضوعي الذي لا يراعي عند الحكم على الشطح الصوفي: لغة الصوفية: و أحوالهم و مقاماتهم: و هذا ما أخذته الدراسة بعين الاعتبار فتم معالجة الشطح في إطار اصطلاح الصوفية: و أحوالهم: و مقاماتهم: مع دراسة أحوال الشاطحين للوقوف على مدى التزام الذين نسب إليهم الشطح بحدود الشريعة | ||
| 530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
| 653 | 4 | _aالتصوف | |
| 653 | 4 | _aالشطح | |
| 653 | 4 | _aالمقامات | |
| 700 | 0 |
_aمختار عطاالله : _eمشرف |
|
| 700 | 0 |
_aمنشاوي عبدالرحمن : _eمشرف مشارك |
|
| 856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
| 905 |
_aEnas _eCataloger |
||
| 905 |
_aNazla _eRevisor |
||
| 942 |
_2ddc _cTH |
||
| 999 |
_c39949 _d39949 |
||