000 025220000a22003250004500
003 EG-GICUC
005 20250223030714.0
008 070111s2006 ua f m 000 0 ara d
040 _aEG-GICUC
_bara
_cEG-GICUC
041 0 _aAra
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.15.03.M.Sc.2006.اي.ع
100 0 _aايمان فتحى محمود عمر
245 1 2 _aالعلاقة بين رعاية المنظمات للأنشطة و الاحداث الخاصة و بين اتجاهات الجمهور نحوها /
_cايمان فتحى محمود عمر ؛ اشراف على عجوة : كريمان فريد
260 _aالقاهرة :
_bايمان فتحى محمود عمر :
_c2006
300 _a318ورقة ؛
_c30سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الاعلام - قسم العلاقات العامة و الاعلان
520 _aالرعاية نشاط تجارى يتيح فرصة للراعى لخلق واستثمار علاقاته مع قطاع من الجمهور من خلال مقابل مالى او خدمات او مصادر عينية يقدمها و قد تزايدت رعاية المنظمات للأحداث للرياضة و الفنية و الثقافية بشكل ملفت للانتباه على مدار العقد الماضى وسواء كانت الرعاية اداة ام تكنيك للعلاقات العامة ام جزء من البرنامج الاعلانى او الخطة التسويقية للمنظمة : فإنها تعد وسيلة هامة تتطلب التعاون الناجح بين ثلاث وظائف اتصالية هى العلاقات العامة و الاعلان و التسويق : فالرعاية قد تستخدم من اجل الاعلان او التسويق او العلاقات العامة : كما قد تستخدم ايضا لتحقيق غرضين او ثلاث من الاغراض السابقة : لذا يطمح المسئولون فى العديد من المنظمات الى ان تحقق الرعاية نتائج مختلفة و متنوعة
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aاتجاهات الجمهور
653 4 _aالبرنامج الاعلاني
653 4 _aالمنظمات
700 0 _aعلى عجوة :
_eمشرف
700 0 _aكريمان فريد :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aAmira
_eCataloger
905 _aEsam
_eRevisor
942 _2ddc
_cTH
999 _c40234
_d40234