| 000 | 02673cam a2200313 a 4500 | ||
|---|---|---|---|
| 003 | EG-GiCUC | ||
| 005 | 20250223030727.0 | ||
| 008 | 121220s2012 ua f m 000 0 ara d | ||
| 040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
| 041 | 0 | _aara | |
| 049 | _aايداع | ||
| 097 | _aدكتوراه | ||
| 099 | _aCai01.02.11.Ph.D.2012.حن.ك | ||
| 100 | 0 | _aحنان عبداللطيف فرحان الدوخي | |
| 245 | 1 | 0 |
_aكفاءة الذاكرة العاملة فى علاقتها بالتفكير التجريدى الإجتماعى لدى بعض التلاميذ المراهقين الكويتيين من ذوى الاحتياجات الخاصة و الأسوياء = _bThe efficacy of working memory and its relation with social abstract thinking among samples of Kuwaiti special needs adolescents and normal students / _cحنان عبداللطيف فرحان الدوخي ؛ إشراف محمد نجيب أحمد الصبوة |
| 260 |
_aالقاهرة : _bحنان عبداللطيف فرحان الدوخي : _c2012 |
||
| 300 |
_a246 ص ؛ _c25سم |
||
| 502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الآداب - قسم علم النفس | ||
| 520 | _aهدفت الدراسة الراهنة إلى تعرف حجم العلاقة الارتباطية و وجهتها بين كل من الذاكرة العاملة و التفكير التجريدي الاجتماعي و التصوري: و ما إذا كانت تلك العلاقة مرتبطة بنوع العينة ( الأسوياء: و ذوي الاحتياجات الخاصة ): و الجنس ( ذكور: و إناث ): بالإضافة إلى دراسة الفروق بين الأسوياء و ذوي الاحتياجات الخاصة في الذاكرة العاملة (بكل مكوناتها: الصوتي-اللفظي: و البصري-المكاني: و المكون التنفيذي المركزي ) و التفكير التجريدي الاجتماعي و التصوري: كذلك محاولة التمييز بين كل فئة من الفئات الخاصة بناء على كفاءة أدائهم على كل مكون من مكونات الذاكرة العاملة و التفكير التجريدي الاجتماعي و التصوري | ||
| 530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
| 653 | 4 | _aالتفكير التجريدى الإجتماعى | |
| 653 | 4 | _aذوى الاحتياجات الخاصة | |
| 653 | 4 | _aكفاءة الذاكرة العاملة | |
| 700 | 0 |
_aمحمد نجيب أحمد الصبوة : _eمشرف |
|
| 856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
| 905 |
_aEnas _eCataloger |
||
| 905 |
_aNazla _eRevisor |
||
| 942 |
_2ddc _cTH |
||
| 999 |
_c40661 _d40661 |
||