| 000 | 02510cam a2200337 a 4500 | ||
|---|---|---|---|
| 003 | EG-GiCUC | ||
| 005 | 20250223030746.0 | ||
| 008 | 130127s2012 ua kd f m 000 0 ara d | ||
| 040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
| 041 | 0 | _aara | |
| 049 | _aايداع | ||
| 097 | _aدكتوراه | ||
| 099 | _aCai01.23.03.Ph.D.2012.رز.أ | ||
| 100 | 0 | _aرزق علي أحمد محمد | |
| 245 | 1 | 0 |
_aأثر بيئات التعلم الافتراضية و الشخصية على إكساب الطالب المعلم بعض المهارات في تأمين الحاسب و الاتجاه نحوها / _cرزق علي أحمد محمد ؛ اشراف حسين بشير محمود : سامح سعيد إسماعيل |
| 246 | 1 | 5 | _aThe effect of virtual and personal learning environments on the acquisition of teacher student some skills of computer security and the attitude towards it |
| 260 |
_aالقاهرة : _bرزق علي أحمد محمد : _c2012 |
||
| 300 |
_a305 ص : _bاشكال : رسوم بيانية ؛ _c25سم |
||
| 502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم | ||
| 520 | _aتحددت مشكلة البحث في تدني الأداء المهاري لطلاب الفرقة الثالثة شعبة معلم الحاسب بكلية التربية النوعية جامعة المنيا في تأمين الحاسب ضد المخاطر و التهديدات الأمنية. و قد هدف البحث إلي تعرف أثر بيئتا تعلم ( افتراضية و شخصية ) علي إكساب الطالب المعلم بعض مهارات تأمين الحاسب و الاتجاه نحو استخدام بيئتي التعلم لإكتساب هذه المهارات. و قد قام الباحث بتطبيق تجريبي لبيئتي التعلم علي مجموعتين تجريبيتين: حيث تم القياس القبلي و البعدي بواسطة أداتا البحث - بطاقة ملاحظة و مقياس اتجاه | ||
| 530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
| 653 | 4 | _aأمن الحاسب | |
| 653 | 4 | _aبيئات التعلم الافتراضية | |
| 653 | 4 | _aبيئات التعلم الشخصية | |
| 700 | 0 |
_aحسين بشير محمود : _eمشرف |
|
| 700 | 0 |
_aسامح سعيد إسماعيل : _eمشرف |
|
| 856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
| 905 |
_aEnas _eCataloger |
||
| 905 |
_aNazla _eRevisor |
||
| 942 |
_2ddc _cTH |
||
| 999 |
_c41299 _d41299 |
||