| 000 | 02341cam a2200337 a 4500 | ||
|---|---|---|---|
| 003 | EG-GiCUC | ||
| 005 | 20250223030753.0 | ||
| 008 | 130218s2012 ua a f m 000 0 ara d | ||
| 040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
| 041 | 0 | _aara | |
| 049 | _aايداع | ||
| 097 | _aدكتوراه | ||
| 099 | _aCai01.26.03.Ph.D.2012.أش.ف | ||
| 100 | 0 | _aأشرف أحمد علي غزال | |
| 245 | 1 | 0 |
_aفعالية برنامج لتنمية بعض مهارات الاستعداد للتعلم لدى أطفال الروضة ذوى صعوبات التعلم = _bThe effectiveness of a program to develop some learning readiness skills of kindergarten children with learning difficulties / _cأشرف أحمد علي غزال ؛ اشراف سهير كامل أحمد : بطرس حافظ بطرس |
| 246 | 1 | 5 | _aThe effectiveness of a program to develop some learning readiness skills of kindergarten children with learning difficulties |
| 260 |
_aالقاهرة : _bأشرف أحمد علي غزال : _c2012 |
||
| 300 |
_a239 ص : _bايض ؛ _c25سم |
||
| 502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم النفسية | ||
| 520 | _aهدفت الدراسة الحالية إلى تنمية بعض مهارات الاستعداد للتعلم لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم بواسطة برنامج للإستعداد للتعلم. و تكونت عينة الدراسة من (40) طفلآ و طفلة ممن لديهم صعوبات تعلم نمائية بالمستوى الثاني لبعض روضات محافظة الإسكندرية خلال العام الدراسي 2011 \2012: و تراوحت أعمارهم الزمنية ما بين 5-6 سنوات و تم تقسيمهم بالتساوي الى مجموعتين : مجموعة تجريبية و أخرى ضابطة | ||
| 530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
| 653 | 4 | _aالاستعداد للتعلم | |
| 653 | 4 | _aصعوبات التعلم | |
| 653 | 4 | _aطفل الروضة ذوي صعوبات التعلم | |
| 700 | 0 |
_aبطرس حافظ بطرس : _eمشرف |
|
| 700 | 0 |
_aسهير كامل أحمد : _eمشرف |
|
| 856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
| 905 |
_aEnas _eCataloger |
||
| 905 |
_aNazla _eRevisor |
||
| 942 |
_2ddc _cTH |
||
| 999 |
_c41568 _d41568 |
||