000 02688cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223030801.0
008 130305s2012 ua h f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.23.04.M.Sc.2012.فا.ع
100 0 _aفاطمة منصور محمود علي
245 1 0 _aعلاقة الأسلوب المعرفي بالتفكير الناقد و التفكير الخلقي لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي =
_bThe relationship between cognitive style, critical thinking and moral reasoning among students in the second cycle of basic education /
_cفاطمة منصور محمود علي ؛ إشراف نادية محمود شريف : أسماء توفيق مبروك
246 1 5 _aThe relationship between cognitive style, critical thinking and moral reasoning among students in the second cycle of basic education
260 _aالقاهرة :
_bفاطمة منصور محمود علي :
_c2012
300 _a166 ص :
_bمثيليات ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الارشاد النفسي و التربوي
520 _aإن الهدف الأسمى للعملية التعليمية هو مساعدة الطلاب في اكتساب مهارات و معالجة المعلومات لكى يصبحوا مبدعين و محللين و لهم اتجاه أخلاقي فعال و لقد ظهرت مشكلة الدراسة الحالية من خلال ملاحظة الباحثة لما يواجهه الطلاب من مشكلات أخلاقية و عدم القدرة علي إصدار الأحكام الجيدة و اتخاذ القرارات المناسبة لتحديد وجهتهم الصحيحة. لذلك تحاول الدراسة الحالية معرفة العلاقة بين الأسلوب المعرفي بالتفكير الناقد و التفكير الخلقي لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالأسلوب المعرفي
653 4 _aالتفكير الناقد و التفكير الخلقي
653 4 _aتلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي
700 0 _aأسماء توفيق مبروك :
_eمشرف
700 0 _aنادية محمود شريف :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aEnas
_eCataloger
905 _aNazla
_eRevisor
942 _2ddc
_cTH
999 _c41853
_d41853