000 | 02688cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223030801.0 | ||
008 | 130305s2012 ua h f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.23.04.M.Sc.2012.فا.ع | ||
100 | 0 | _aفاطمة منصور محمود علي | |
245 | 1 | 0 |
_aعلاقة الأسلوب المعرفي بالتفكير الناقد و التفكير الخلقي لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي = _bThe relationship between cognitive style, critical thinking and moral reasoning among students in the second cycle of basic education / _cفاطمة منصور محمود علي ؛ إشراف نادية محمود شريف : أسماء توفيق مبروك |
246 | 1 | 5 | _aThe relationship between cognitive style, critical thinking and moral reasoning among students in the second cycle of basic education |
260 |
_aالقاهرة : _bفاطمة منصور محمود علي : _c2012 |
||
300 |
_a166 ص : _bمثيليات ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الارشاد النفسي و التربوي | ||
520 | _aإن الهدف الأسمى للعملية التعليمية هو مساعدة الطلاب في اكتساب مهارات و معالجة المعلومات لكى يصبحوا مبدعين و محللين و لهم اتجاه أخلاقي فعال و لقد ظهرت مشكلة الدراسة الحالية من خلال ملاحظة الباحثة لما يواجهه الطلاب من مشكلات أخلاقية و عدم القدرة علي إصدار الأحكام الجيدة و اتخاذ القرارات المناسبة لتحديد وجهتهم الصحيحة. لذلك تحاول الدراسة الحالية معرفة العلاقة بين الأسلوب المعرفي بالتفكير الناقد و التفكير الخلقي لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالأسلوب المعرفي | |
653 | 4 | _aالتفكير الناقد و التفكير الخلقي | |
653 | 4 | _aتلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي | |
700 | 0 |
_aأسماء توفيق مبروك : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aنادية محمود شريف : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aEnas _eCataloger |
||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c41853 _d41853 |