000 | 02588cam a2200325 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223030820.0 | ||
008 | 130409s2012 ua d f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aدكتوراه | ||
099 | _aCai01.06.04.Ph.D.2012.مح.م | ||
100 | 0 | _aمحمد عزير محمد عبدالمعين الندوي | |
245 | 1 | 0 |
_aمنهج القاضي ثناءالله الباني بتي (ت: ١٢٢٥م) في تفسير القرآن الكريم / _cمحمد عزير محمد عبدالمعين الندوي ؛ إشراف محمد إبراهيم شريف |
246 | 1 | 5 | _aThe approach of judge Sanaa Ullah alpany paty in explaining holy Quran |
260 |
_aالقاهرة : _bمحمد عزير محمد عبدالمعين الندوي : _c2012 |
||
300 |
_a676 ورقة : _bرسوم بيانية ؛ _c30سم |
||
502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية دار العلوم - قسم الشريعة الإسلامية | ||
520 | _aألف محمد ثناءالله تفسيرا أثريا لغويا جامعا بين الرواية و الدارية: و يعتبر عصمة الأنبياء أمرا مقدسا: و يذكر من الإسرائيليات ما لا يخالف الشرع و العقل و النقل: ولا يعتبر تأويلات مشايخ التصوف تفسيرا: و يستدل على وجود الله بالفطرة و النظر و الاستدلال بالأيات: و يعتبر التوحيد مبدأ الأمر و شرطا أساسيا لصحة الأعمال: و يرى أن القضاء المبرم الموجود في اللوح المحفوظ يمكن تغيير: و أما القضاء المبرم الموجود في علم الله تعالى فهو لا يتغير: و يرى أنه لم تنسخ من الآيات القرآنية إلا ثمانى آيات فقط: و يرى إعلاء كلمة الله من أهم مقاصد القتال مع المشركين: و يرى أن الصحابة كانوا أفضل البشر بعد الأنبياء و الرسل: هذا و التفسير المظهرى تفسير مستقل | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالشريعة الإسلامية | |
653 | 4 | _aتفسير القرآن الكريم | |
653 | 4 | _aمحمد ثناءالله | |
700 | 0 |
_aمحمد إبراهيم شريف : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c42529 _d42529 |