| 000 | 02842cam a2200325 a 4500 | ||
|---|---|---|---|
| 003 | EG-GiCUC | ||
| 005 | 20250223030823.0 | ||
| 008 | 130414s2013 ua d f m 000 0 ara d | ||
| 040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
| 041 | 0 | _aara | |
| 049 | _aايداع | ||
| 097 | _aماجستير | ||
| 099 | _aCai01.05.02.M.Sc.2013.مح.ت | ||
| 100 | 0 | _aمحمد عبدالغنى عبدالحى عبدالعال | |
| 245 | 1 | 0 |
_aبهدف زيادة فعالية نظم إدارة الأداء Byond Budget و ما بعد الموازنة Activity Based Budget تحقيق التكامل بين منهجى الموازنة على أساس الأنشطة : _bدراسة تطبيقية / _cمحمد عبدالغنى عبدالحى عبدالعال ؛ إشراف على أبوالفتح أحمد شتا |
| 246 | 1 | 5 |
_aIntegrating activity based budget and beyond budget to increase performance management system : _bEmpirical study |
| 260 |
_aالقاهرة : _bمحمد عبدالغنى عبدالحى عبدالعال : _c2013 |
||
| 300 |
_a155 ورقة : _bرسوم بيانية ؛ _c30سم |
||
| 502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم المحاسبة | ||
| 520 | _aبالرغم من أهمية الموازنات التخطيطية كأداة جوهرية لنظم إدارة الأداء في معظم المنظمات إلا أن طريقة إعدادها وفقا للمدخل التقليدى قد تعرض للعديد من الانتقادات: و هو الأمر الذي يدعوا للبحث في المناهج المقترحة للتغلب على هذه الانتقادات. و يستهدف هذا البحث محاولة تحقيق التكامل بين منهجين من المناهج المقترحة للتغلب على أوجه قصور المدخل التقليدى و هما منهجي الموازنة على أساس الأنشطة و ما بعد الموازنة و ذلك بهدف زيادة فعالية نظم إدارة الأداء: و يكون ذلك بالاستفادة من مدخل استهلاك الموارد كآلية لتطبيق منهج الموازنة على أساس الأنشطة للقيام بالدور التخطيطي و الإستفادة من عقود التحسين النسبي كآلية لتطبيق منهج ما بعد الموازنة للقيام بالدور الرقابي | ||
| 530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
| 653 | 4 | _aالمدخل التقليدي لإعداد الموازنات | |
| 653 | 4 | _aمنهج الموازنة على أساس النشاط | |
| 653 | 4 | _aنظم إدارة الأداء | |
| 700 | 0 |
_aعلى أبوالفتح أحمد شتا : _eمشرف |
|
| 856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
| 905 |
_aNazla _eRevisor |
||
| 905 |
_aSamia _eCataloger |
||
| 942 |
_2ddc _cTH |
||
| 999 |
_c42628 _d42628 |
||