| 000 | 02965cam a2200337 a 4500 | ||
|---|---|---|---|
| 003 | EG-GiCUC | ||
| 005 | 20250223030832.0 | ||
| 008 | 130516s2013 ua d f m 000 0 ara d | ||
| 040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
| 041 | 0 | _aara | |
| 049 | _aايداع | ||
| 097 | _aدكتوراه | ||
| 099 | _aCai01.23.01.Ph.D.2013.إي.ا | ||
| 100 | 0 | _aإيمان عبدالله أحمد عبدالله البراوي | |
| 245 | 1 | 0 |
_aإستراتيجية قائمة على مدخل كل اللغة لتنمية مهارات التعبير التحريري و التحرير العربي لدى طلاب المدارس الفنية الصناعية المتقدمة نظام السنوات الخمس في ضوء احتياجاتهم / _cإيمان عبدالله أحمد عبدالله البراوي ؛ إشراف على أحمد مدكور : صابر عبدالمنعم محمد |
| 246 | 1 | 5 | _aA strategy based on the whole language approach to develop writing composition skills and writing editing for advanced industrial technical secondary school students ( five years` system ) in the light of their needs |
| 260 |
_aالقاهرة : _bإيمان عبدالله أحمد عبدالله البراوي : _c2013 |
||
| 300 |
_a662 ص : _bرسوم بيانية ؛ _c25سم |
||
| 502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس | ||
| 520 | _aهدف البحث إلى قياس فاعلية إستراتيجية قائمة على مدخل كل اللغة لتنمية مهارات التعبير التحريري و التحرير العربي لدى طلاب المدارس الفنية الصناعية المتقدمة نظام السنوات الخمس بمحافظة القاهرة: قوامها (40) طالبآ: قسمت إلى مجموعتين : تجريبية و ضابطة؛ و لتحقيق الهدف تم إعداد ثلاث قوائم لتحديد : مجالات التعبير التحريري: و مهاراته: و مهارات التحرير العربي المناسبة للطلاب: و اختبار لقياس تمكن الطلاب من المجالات و المهارات السابقة: و أسفرت النتائج عن فاعلية الاستراتيجية في تنمية مهارات التعبير التحريري و التحرير العربي | ||
| 530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
| 653 | 4 | _aإستراتيجية | |
| 653 | 4 | _aتنمية مهارات التعبير التحريري و التحرير العربي | |
| 653 | 4 | _aطلاب المدارس الفنية الصناعية المتقدمة نظام السنوات الخمس | |
| 700 | 0 |
_aصابر عبدالمنعم محمد : _eمشرف |
|
| 700 | 0 |
_aعلى أحمد مدكور : _eمشرف |
|
| 856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
| 905 |
_aEnas _eCataloger |
||
| 905 |
_aNazla _eRevisor |
||
| 942 |
_2ddc _cTH |
||
| 999 |
_c42928 _d42928 |
||