000 02965cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223030832.0
008 130516s2013 ua d f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aدكتوراه
099 _aCai01.23.01.Ph.D.2013.إي.ا
100 0 _aإيمان عبدالله أحمد عبدالله البراوي
245 1 0 _aإستراتيجية قائمة على مدخل كل اللغة لتنمية مهارات التعبير التحريري و التحرير العربي لدى طلاب المدارس الفنية الصناعية المتقدمة نظام السنوات الخمس في ضوء احتياجاتهم /
_cإيمان عبدالله أحمد عبدالله البراوي ؛ إشراف على أحمد مدكور : صابر عبدالمنعم محمد
246 1 5 _aA strategy based on the whole language approach to develop writing composition skills and writing editing for advanced industrial technical secondary school students ( five years` system ) in the light of their needs
260 _aالقاهرة :
_bإيمان عبدالله أحمد عبدالله البراوي :
_c2013
300 _a662 ص :
_bرسوم بيانية ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس
520 _aهدف البحث إلى قياس فاعلية إستراتيجية قائمة على مدخل كل اللغة لتنمية مهارات التعبير التحريري و التحرير العربي لدى طلاب المدارس الفنية الصناعية المتقدمة نظام السنوات الخمس بمحافظة القاهرة: قوامها (40) طالبآ: قسمت إلى مجموعتين : تجريبية و ضابطة؛ و لتحقيق الهدف تم إعداد ثلاث قوائم لتحديد : مجالات التعبير التحريري: و مهاراته: و مهارات التحرير العربي المناسبة للطلاب: و اختبار لقياس تمكن الطلاب من المجالات و المهارات السابقة: و أسفرت النتائج عن فاعلية الاستراتيجية في تنمية مهارات التعبير التحريري و التحرير العربي
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aإستراتيجية
653 4 _aتنمية مهارات التعبير التحريري و التحرير العربي
653 4 _aطلاب المدارس الفنية الصناعية المتقدمة نظام السنوات الخمس
700 0 _aصابر عبدالمنعم محمد :
_eمشرف
700 0 _aعلى أحمد مدكور :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aEnas
_eCataloger
905 _aNazla
_eRevisor
942 _2ddc
_cTH
999 _c42928
_d42928