| 000 | 018820000a22003370004500 | ||
|---|---|---|---|
| 003 | EG-GICUC | ||
| 005 | 20250223030836.0 | ||
| 008 | 081225s2005 ua h f m 000 0 ara d | ||
| 040 |
_aEG-GICUC _bara _cEG-GICUC |
||
| 041 | 0 | _aara | |
| 049 | _aايداع | ||
| 097 | _aماجستير | ||
| 099 | _aCai01.25.01.M.Sc.2005.طا.م | ||
| 100 | 0 | _aطاهر حلمى عباس | |
| 245 | 1 | 2 |
_aالموضوعات الملحمية مصدرا لإثراء التعبير فى التصوير / _cطاهر حلمى عباس ؛ اشراف على محمد المليجى : منى سعيد المرزوقى |
| 246 | 1 | 5 | _aTopics Components a Source to Enrich The Expression in Painting |
| 260 |
_aالقاهرة : _bطاهر حلمى عباس : _c2005 |
||
| 300 |
_a205 ورقة : _bمثيليات ؛ _c25سم |
||
| 502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية النوعية - قسم التربية الفنية | ||
| 520 | _aاسهمت الموضوعات الملحمية فى تأكيد القيم الجمالية والتعبيرية الكامنة فى التصوير : والتى برزت بشكل كبير ضمن التشكيل البنائى للأعمال الملحمية نظرا لتنوع وكثرة احداثهاتأثرت الموضوعات الملحمية بالتعبير الرمزي (الايحائي) كمدلول قوى ومحرك للأحداث السياسية والاجتماعية | ||
| 530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
| 653 | 4 | _aالتشكيل البنائى | |
| 653 | 4 | _aالتصوير | |
| 653 | 4 | _aالموضوعات الملحمية | |
| 700 | 0 |
_aعلى محمد المليجى : _eمشرف |
|
| 700 | 0 |
_aمنى سعيد المرزوقى : _eمشرف |
|
| 856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
| 905 |
_aAmira _eCataloger |
||
| 905 |
_aEsam _eRevisor |
||
| 942 |
_2ddc _cTH |
||
| 999 |
_c43077 _d43077 |
||