| 000 | 02412cam a2200313 a 4500 | ||
|---|---|---|---|
| 003 | EG-GiCUC | ||
| 005 | 20250223030841.0 | ||
| 008 | 130624s2013 ua f m 000 0 ara d | ||
| 040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
| 041 | 0 | _aara | |
| 049 | _aايداع | ||
| 097 | _aماجستير | ||
| 099 | _aCai01.06.01.M.Sc.2013.من.ص | ||
| 100 | 0 | _aمنى ضو الحويج | |
| 245 | 1 | 2 |
_aالصورة الفنية في شعر حسن أحمد السوسي / _cمنى ضو الحويج ؛ إشراف عبدالحميد هنداوي |
| 260 |
_aالقاهرة : _bمنى ضو الحويج : _c2013 |
||
| 300 |
_a263 ورقة ؛ _c30سم |
||
| 502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية دار العلوم - قسم البلاغة و النقد الادبى و الادب المقارن | ||
| 520 | _aالصورة الفنية مكون أساسي من مكونات الشعر: فهي ركنه الأساسي الذي لا يتخيل وجوده سواء في القديم أو الحديث دونها؛ و هذا البحث يدرس الصورة الفنية في شعر حسن أحمد السوسي: تناول البحث تقدمة نظرية يسيرة عن مفهوم الصورة قديما و حديثا إلى جانب التعريف بالشاعر. يبحث عن مصادر الصورة في شعر حسن السوسي (الواقع: الطبيعة: التراث: الخيال): ركز البحث على بنية الصورة الجزئية و قسمها إلى مجاز يقوم على المماثلة (التشبيه و الاستعارة): أو على المجاورة (الكناية): أو على الحكاية (الكناية الحكانية): إلى جانب بنية الصورة الكلية (القصيدة): و تناول التماسك اللفظى و الدلالى: و كذلك التناص و دوره في إلغاء الحدود الفاصلة بين النص و النصوص أو الشخصيات أو الوقائع التي يضمنها الشاعر نصه الجديد | ||
| 530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
| 653 | 4 | _aالصورة الفنية | |
| 653 | 4 | _aبنية الصورة الجزئية | |
| 653 | 4 | _aمصادر الصورة | |
| 700 | 0 |
_aعبدالحميد هنداوي : _eمشرف |
|
| 856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
| 905 |
_aNazla _eRevisor |
||
| 905 |
_aSamia _eCataloger |
||
| 942 |
_2ddc _cTH |
||
| 999 |
_c43256 _d43256 |
||