000 02679cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223030905.0
008 131117s2013 ua gh f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.25.02.M.Sc.2013.مح.ت
100 0 _aمحمد يحيى عبدالرحمن الجمال
245 1 0 _aتحسين الآداء العزفى لدارسى آلة التشيللو من خلال آداء تقنيات الكونشيرتو الدراسى رقم (٤) مصنف (٦٥) عند جولترمان =
_bThe improvment of perfoming for cello players through playing academic concerto no (4) opus (65) techniques by Goltermann /
_cمحمد يحيى عبدالرحمن الجمال ؛ إشراف أشرف عطية شرارة : أحمد عويس عبدالهادى
246 1 5 _aThe improvment of perfoming for cello players through playing academic concerto no (4) opus (65) techniques by Goltermann
260 _aالقاهرة :
_bمحمد يحيى عبدالرحمن الجمال :
_c2013
300 _a148 ص :
_bموسيقى : مثيليات ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية النوعية - قسم التربية الموسيقية
520 _aيعتبر قالب الكونشيرتو من أهم المؤلفات الآلية التى كتبت لآلة التشيللو فى العصور المختلفة بداية من عصر الباروك حتى العصر الرومانتيكى : حيث يعتبره المؤلفون مجالآ خصبآ لإظهار إمكانيات الآلة التكنيكية و الغنائية . تجسد ذلك فى كونشيرتو التشيللو الدراسى رقم (٤) مصنف (٦٥) عند جولترمان و الذى يعتبر أحد أهم و أشهر الأعمال الدراسية التى كتبت للآلة فى العصر الرومانتيكى : و الذى اشتمل على الكثير من تقنيات القوس العزفية المعقدة و التى تحتاج إلى الكثير من التدريب الجيد من قبل عازف التشيللو و الفهم العميق لآداء هذه التقنيات
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالتشيللو
653 4 _aالكونشيرتو
653 4 _aجولترمان
700 0 _aأحمد عويس عبدالهادى :
_eمشرف
700 0 _aأشرف عطية شرارة :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aEnas
_eCataloger
905 _aNazla
_eRevisor
942 _2ddc
_cTH
999 _c44104
_d44104