| 000 | 02679cam a2200337 a 4500 | ||
|---|---|---|---|
| 003 | EG-GiCUC | ||
| 005 | 20250223030905.0 | ||
| 008 | 131117s2013 ua gh f m 000 0 ara d | ||
| 040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
| 041 | 0 | _aara | |
| 049 | _aايداع | ||
| 097 | _aماجستير | ||
| 099 | _aCai01.25.02.M.Sc.2013.مح.ت | ||
| 100 | 0 | _aمحمد يحيى عبدالرحمن الجمال | |
| 245 | 1 | 0 |
_aتحسين الآداء العزفى لدارسى آلة التشيللو من خلال آداء تقنيات الكونشيرتو الدراسى رقم (٤) مصنف (٦٥) عند جولترمان = _bThe improvment of perfoming for cello players through playing academic concerto no (4) opus (65) techniques by Goltermann / _cمحمد يحيى عبدالرحمن الجمال ؛ إشراف أشرف عطية شرارة : أحمد عويس عبدالهادى |
| 246 | 1 | 5 | _aThe improvment of perfoming for cello players through playing academic concerto no (4) opus (65) techniques by Goltermann |
| 260 |
_aالقاهرة : _bمحمد يحيى عبدالرحمن الجمال : _c2013 |
||
| 300 |
_a148 ص : _bموسيقى : مثيليات ؛ _c25سم |
||
| 502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية النوعية - قسم التربية الموسيقية | ||
| 520 | _aيعتبر قالب الكونشيرتو من أهم المؤلفات الآلية التى كتبت لآلة التشيللو فى العصور المختلفة بداية من عصر الباروك حتى العصر الرومانتيكى : حيث يعتبره المؤلفون مجالآ خصبآ لإظهار إمكانيات الآلة التكنيكية و الغنائية . تجسد ذلك فى كونشيرتو التشيللو الدراسى رقم (٤) مصنف (٦٥) عند جولترمان و الذى يعتبر أحد أهم و أشهر الأعمال الدراسية التى كتبت للآلة فى العصر الرومانتيكى : و الذى اشتمل على الكثير من تقنيات القوس العزفية المعقدة و التى تحتاج إلى الكثير من التدريب الجيد من قبل عازف التشيللو و الفهم العميق لآداء هذه التقنيات | ||
| 530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
| 653 | 4 | _aالتشيللو | |
| 653 | 4 | _aالكونشيرتو | |
| 653 | 4 | _aجولترمان | |
| 700 | 0 |
_aأحمد عويس عبدالهادى : _eمشرف |
|
| 700 | 0 |
_aأشرف عطية شرارة : _eمشرف |
|
| 856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
| 905 |
_aEnas _eCataloger |
||
| 905 |
_aNazla _eRevisor |
||
| 942 |
_2ddc _cTH |
||
| 999 |
_c44104 _d44104 |
||