000 02797cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223030917.0
008 131222s2013 ua dh f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aدكتوراه
099 _aCai01.23.01.Ph.D.2013.را.ف
100 0 _aرابعة طلعت حسن محمد عقل
245 1 0 _aفاعلية برنامج قائم على المدخل البنائى لدى عبدالقاهر الجرجانى فى تنمية مهارات الفهم الاستماعى و الأداء اللغوى الشفهى لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسى =
_bThe effectiveness of a program based on structural introduction of Abdelkaher Elgergany in developing the skills of listening understanding and oral linguistic performance of the first-stage students at the elementary education /
_cرابعة طلعت حسن محمد عقل ؛ اشراف على أحمد مدكور : صابر عبدالمنعم محمد
246 1 5 _aThe effectiveness of a program based on structural introduction of Abdelkaher Elgergany in developing the skills of listening understanding and oral linguistic performance of the first-stage students at the elementary eduction
260 _aالقاهرة :
_bرابعة طلعت حسن محمد عقل :
_c2013
300 _a399 ص :
_bرسوم بيانية : مثيليات ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس
520 _aتحددت مشكلة البحث فى ضعف مهارات الفهم الاستماعى و الأداء اللغوى الشفهى لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسى و ذلك ما أكدته الدراسة الاستطلاعية التى قامت بها الباحثة و كذلك الخبرة الشخصية للباحثة فى هذا المجال و كثير من الدراسات و البحوث السابقة إلى جانب ندرة الدراسات و البحوث السابقة التى تناولت تنمية مهارات الاستماعى و الأداء اللغوى الشفهى باستعمال نظرية النظم فى المرحلة الابتدائية
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالتحدث
653 4 _aالقراءة الجهرية
653 4 _aالكلام
700 0 _aصابر عبدالمنعم محمد :
_eمشرف
700 0 _aعلى أحمد مدكور :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eCataloger
905 _aSoheir
_eRevisor
942 _2ddc
_cTH
999 _c44542
_d44542