| 000 | 02797cam a2200337 a 4500 | ||
|---|---|---|---|
| 003 | EG-GiCUC | ||
| 005 | 20250223030917.0 | ||
| 008 | 131222s2013 ua dh f m 000 0 ara d | ||
| 040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
| 041 | 0 | _aara | |
| 049 | _aايداع | ||
| 097 | _aدكتوراه | ||
| 099 | _aCai01.23.01.Ph.D.2013.را.ف | ||
| 100 | 0 | _aرابعة طلعت حسن محمد عقل | |
| 245 | 1 | 0 |
_aفاعلية برنامج قائم على المدخل البنائى لدى عبدالقاهر الجرجانى فى تنمية مهارات الفهم الاستماعى و الأداء اللغوى الشفهى لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسى = _bThe effectiveness of a program based on structural introduction of Abdelkaher Elgergany in developing the skills of listening understanding and oral linguistic performance of the first-stage students at the elementary education / _cرابعة طلعت حسن محمد عقل ؛ اشراف على أحمد مدكور : صابر عبدالمنعم محمد |
| 246 | 1 | 5 | _aThe effectiveness of a program based on structural introduction of Abdelkaher Elgergany in developing the skills of listening understanding and oral linguistic performance of the first-stage students at the elementary eduction |
| 260 |
_aالقاهرة : _bرابعة طلعت حسن محمد عقل : _c2013 |
||
| 300 |
_a399 ص : _bرسوم بيانية : مثيليات ؛ _c25سم |
||
| 502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس | ||
| 520 | _aتحددت مشكلة البحث فى ضعف مهارات الفهم الاستماعى و الأداء اللغوى الشفهى لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسى و ذلك ما أكدته الدراسة الاستطلاعية التى قامت بها الباحثة و كذلك الخبرة الشخصية للباحثة فى هذا المجال و كثير من الدراسات و البحوث السابقة إلى جانب ندرة الدراسات و البحوث السابقة التى تناولت تنمية مهارات الاستماعى و الأداء اللغوى الشفهى باستعمال نظرية النظم فى المرحلة الابتدائية | ||
| 530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
| 653 | 4 | _aالتحدث | |
| 653 | 4 | _aالقراءة الجهرية | |
| 653 | 4 | _aالكلام | |
| 700 | 0 |
_aصابر عبدالمنعم محمد : _eمشرف |
|
| 700 | 0 |
_aعلى أحمد مدكور : _eمشرف |
|
| 856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
| 905 |
_aNazla _eCataloger |
||
| 905 |
_aSoheir _eRevisor |
||
| 942 |
_2ddc _cTH |
||
| 999 |
_c44542 _d44542 |
||