| 000 | 02679cam a2200337 a 4500 | ||
|---|---|---|---|
| 003 | EG-GiCUC | ||
| 005 | 20250223030943.0 | ||
| 008 | 140317s2013 ua k f m 000 0 ara d | ||
| 040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
| 041 | 0 | _aara | |
| 049 | _aايداع | ||
| 097 | _aماجستير | ||
| 099 | _aCai01.23.04.M.Sc.2013.سا.ف | ||
| 100 | 0 | _aساره السيد محى عبدالعظيم محمد | |
| 245 | 1 | 2 |
_aالفروق بين مرتفعى و منخفضى التحصيل الدراسى فى كل من مهارات ما وراء المعرفة و المعتقدات المعرفية و أساليب التعلم لطلبة التعليم العام / _cساره السيد محى عبدالعظيم محمد ؛ إشراف جابر عبدالحميد جابر : منى حسن السيد بدوى |
| 246 | 1 | 5 | _aThe difference between high and low academic achievement in each of metacognitive skills, epistemological beliefs, and learning styles for general education students |
| 260 |
_aالقاهرة : _bساره السيد محى عبدالعظيم محمد : _c2013 |
||
| 300 |
_a166 ص : _bاشكال ؛ _c25سم |
||
| 502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد البحوث و الدراسات التربوية - قسم الإرشاد النفسي و التربوى | ||
| 520 | _aهدفت الدراسة إلى معرفة الفروق بين مرتفعى و منخفضى التحصيل الدراسى فى كل من مهارات ما وراء المعرفة و المعتقدات المعرفية و أساليب التعلم و التعرف على الفروق بين الجنسين و امكانية التنبؤ بالتحصيل من خلال تلك المتغيرات . و من أجل ذلك أجريت الدراسة على العينة النهائية و بلغت (300) من طلبة و طالبات الصف الأول الثانوي العام و بتطبيق أدوات الدراسة توصلت إلى وجود فروق لصالح مرتفعي التحصيل في مهارات ما وراء المعرفة و أساليب التعلم بينما تكون الفروق لصالح منخفضي التحصيل في المعتقدات المعرفية | ||
| 530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
| 653 | 4 | _aالتحصيل الدراسى | |
| 653 | 4 | _aالمعتقدات المعرفية | |
| 653 | 4 | _aمهارات ما وراء المعرفة | |
| 700 | 0 |
_aجابر عبدالحميد جابر : _eمشرف |
|
| 700 | 0 |
_aمنى حسن السيد بدوى : _eمشرف |
|
| 856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
| 905 |
_aEnas _eCataloger |
||
| 905 |
_aNazla _eRevisor |
||
| 942 |
_2ddc _cTH |
||
| 999 |
_c45417 _d45417 |
||