000 02679cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223030943.0
008 140317s2013 ua k f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.23.04.M.Sc.2013.سا.ف
100 0 _aساره السيد محى عبدالعظيم محمد
245 1 2 _aالفروق بين مرتفعى و منخفضى التحصيل الدراسى فى كل من مهارات ما وراء المعرفة و المعتقدات المعرفية و أساليب التعلم لطلبة التعليم العام /
_cساره السيد محى عبدالعظيم محمد ؛ إشراف جابر عبدالحميد جابر : منى حسن السيد بدوى
246 1 5 _aThe difference between high and low academic achievement in each of metacognitive skills, epistemological beliefs, and learning styles for general education students
260 _aالقاهرة :
_bساره السيد محى عبدالعظيم محمد :
_c2013
300 _a166 ص :
_bاشكال ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد البحوث و الدراسات التربوية - قسم الإرشاد النفسي و التربوى
520 _aهدفت الدراسة إلى معرفة الفروق بين مرتفعى و منخفضى التحصيل الدراسى فى كل من مهارات ما وراء المعرفة و المعتقدات المعرفية و أساليب التعلم و التعرف على الفروق بين الجنسين و امكانية التنبؤ بالتحصيل من خلال تلك المتغيرات . و من أجل ذلك أجريت الدراسة على العينة النهائية و بلغت (300) من طلبة و طالبات الصف الأول الثانوي العام و بتطبيق أدوات الدراسة توصلت إلى وجود فروق لصالح مرتفعي التحصيل في مهارات ما وراء المعرفة و أساليب التعلم بينما تكون الفروق لصالح منخفضي التحصيل في المعتقدات المعرفية
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالتحصيل الدراسى
653 4 _aالمعتقدات المعرفية
653 4 _aمهارات ما وراء المعرفة
700 0 _aجابر عبدالحميد جابر :
_eمشرف
700 0 _aمنى حسن السيد بدوى :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aEnas
_eCataloger
905 _aNazla
_eRevisor
942 _2ddc
_cTH
999 _c45417
_d45417