| 000 | 02746cam a2200337 a 4500 | ||
|---|---|---|---|
| 003 | EG-GiCUC | ||
| 005 | 20250223031026.0 | ||
| 008 | 140817s2014 ua dh f m 000 0 ara d | ||
| 040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
| 041 | 0 | _aara | |
| 049 | _aايداع | ||
| 097 | _aدكتوراه | ||
| 099 | _aCai01.23.03.Ph.D.2014.هد.ت | ||
| 100 | 0 | _aهدى مبارك سمان مبارك | |
| 245 | 1 | 0 |
_aتصميم حقيبة تعليمية إلكترونية قائمة على النظرية البنائية وقياس أثرها على التحصيل والمهارات والاتجاهات لدى طلاب الصف الثاني الثانوي لمادة الكمبيوتر / _cهدى مبارك سمان مبارك ؛ إشراف حسن حسيني جامع : أمل عبدالفتاح سويدان |
| 246 | 1 | 5 | _aDesigning E-Instructional Package based on The Constructivism Theory and Measuring its impact on The Achievement, the Skills and The Attitudes of Students in the second grade of The Secondary for Computer Subject |
| 260 |
_aالقاهرة : _bهدى مبارك سمان مبارك : _c2014 |
||
| 300 |
_a217 ص : _bرسوم بيانية : مثيليات ؛ _c25سم |
||
| 502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم | ||
| 520 | _aهدف هذا البحث معرفة أثر استخدام الحقيبة التعليمية الإلكترونية القائمة على النظرية البنائية في تنمية التحصيل الدراسي والمهارات لمقرر قاعدة البيانات المقرر على الصف الثاني الثانوي والاتجاهات نحو الحقيبة التعليمية الإلكترونية كنظام تعليمي متكامل للتعلم الذاتي . فتكونت عينة البحث من 60 طالب من طلاب الصف الثاني الثانوي ومن ثم تم تقسيمهم إلى مجموعتين ، تجريبية درست باستخدام الحقيبة التعليمية الإلكترونية و تكونت من 30 طالب : وضابطة درست باستخدام الطريقة التقليدية وتكونت من 30 طالب | ||
| 530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
| 653 | 4 | _aالتحصيل والمهارات والاتجاهات | |
| 653 | 4 | _aالنظرية البنائية | |
| 653 | 4 | _aتصميم حقيبة تعليمية إلكترونية | |
| 700 | 0 |
_aأمل عبدالفتاح سويدان : _eمشرف |
|
| 700 | 0 |
_aحسن حسيني جامع : _eمشرف |
|
| 856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
| 905 |
_aEnas _eCataloger |
||
| 905 |
_aNazla _eRevisor |
||
| 942 |
_2ddc _cTH |
||
| 999 |
_c46896 _d46896 |
||