000 02746cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223031026.0
008 140817s2014 ua dh f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aدكتوراه
099 _aCai01.23.03.Ph.D.2014.هد.ت
100 0 _aهدى مبارك سمان مبارك
245 1 0 _aتصميم حقيبة تعليمية إلكترونية قائمة على النظرية البنائية وقياس أثرها على التحصيل والمهارات والاتجاهات لدى طلاب الصف الثاني الثانوي لمادة الكمبيوتر /
_cهدى مبارك سمان مبارك ؛ إشراف حسن حسيني جامع : أمل عبدالفتاح سويدان
246 1 5 _aDesigning E-Instructional Package based on The Constructivism Theory and Measuring its impact on The Achievement, the Skills and The Attitudes of Students in the second grade of The Secondary for Computer Subject
260 _aالقاهرة :
_bهدى مبارك سمان مبارك :
_c2014
300 _a217 ص :
_bرسوم بيانية : مثيليات ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم
520 _aهدف هذا البحث معرفة أثر استخدام الحقيبة التعليمية الإلكترونية القائمة على النظرية البنائية في تنمية التحصيل الدراسي والمهارات لمقرر قاعدة البيانات المقرر على الصف الثاني الثانوي والاتجاهات نحو الحقيبة التعليمية الإلكترونية كنظام تعليمي متكامل للتعلم الذاتي . فتكونت عينة البحث من 60 طالب من طلاب الصف الثاني الثانوي ومن ثم تم تقسيمهم إلى مجموعتين ، تجريبية درست باستخدام الحقيبة التعليمية الإلكترونية و تكونت من 30 طالب : وضابطة درست باستخدام الطريقة التقليدية وتكونت من 30 طالب
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالتحصيل والمهارات والاتجاهات
653 4 _aالنظرية البنائية
653 4 _aتصميم حقيبة تعليمية إلكترونية
700 0 _aأمل عبدالفتاح سويدان :
_eمشرف
700 0 _aحسن حسيني جامع :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aEnas
_eCataloger
905 _aNazla
_eRevisor
942 _2ddc
_cTH
999 _c46896
_d46896