| 000 | 02772cam a2200349 a 4500 | ||
|---|---|---|---|
| 003 | EG-GiCUC | ||
| 005 | 20250223031157.0 | ||
| 008 | 150318s2014 ua d f m 000 0 ara d | ||
| 040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
| 041 | 0 | _aara | |
| 049 | _aايداع | ||
| 097 | _aدكتوراه | ||
| 099 | _aCai01.23.01.Ph.D.2014.عا.ت | ||
| 100 | 0 | _aعادل طه أمين بكري | |
| 245 | 1 | 0 |
_aتطوير منهج الحديث النبوي الشريف في ضوء مقاصد الشريعة الإسلامية وأثره في تنمية الوعي بها لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية / _cعادل طه أمين بكري ؛ اشراف علي أحمد مدكور : محمد لطفي محمد جاد : أحمد محمد عيسى |
| 246 | 1 | 5 | _aThe Development of Elhadith Curriculum in the Light of the Islamic Law Goals and its Effect on Raising awareness of the Secondary Stage Students of Al-Azhar Schools about them |
| 260 |
_aالقاهرة : _bعادل طه أمين بكري : _c2014 |
||
| 300 |
_a334 ص : _bرسوم بيانية ؛ _c25سم |
||
| 502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم المناهج وطرق التدريس | ||
| 520 | _aتهدف الدراسة الحالية إلى تطوير منهج الحديث النبوي الشريف في ضوء مقاصد الشريعة الإسلامية وأثره في تنمية الوعي بها لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية: وقائمى مقاصد الشريعة الإسلامية المناسبة لكل صف دراسي من الصفوف الثلاثة الثانوية الأزهرية: وتحليل محتوى كتاب الحديث الشريف ومقياس الوعى ويشمل مقياس (مقياس اتجاه: ومقياس مواقف: واختبار تحصيلي) وذلك لتنمية الوعى فى مقاصد الشريعة الإسلامية: وتم تطبيق منهج مطور مكون من ثلاث وحدات على مجموعة من طلاب الصف الثانوى الأزهري وتكونت العينة من 42 طالبا قسمت إلى مجموعتين: وأظهرت النتائج أن المنهج المطور له تأثيرا كبيراً | ||
| 530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
| 653 | 4 | _aالحديث الشريف | |
| 653 | 4 | _aتطوير المناهج | |
| 653 | 4 | _aمقاصد الشريعة | |
| 700 | 0 |
_aأحمد محمد عيسى : _eمشرف |
|
| 700 | 0 |
_aعلي أحمد مدكور : _eمشرف |
|
| 700 | 0 |
_aمحمد لطفي محمد جاد : _eمشرف |
|
| 856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
| 905 |
_aEnas _eCataloger |
||
| 905 |
_aNazla _eRevisor |
||
| 942 |
_2ddc _cTH |
||
| 999 |
_c49916 _d49916 |
||