| 000 | 02467cam a2200337 a 4500 | ||
|---|---|---|---|
| 003 | EG-GiCUC | ||
| 005 | 20250223031206.0 | ||
| 008 | 150331s2014 ua dhk f m 000 0 ara d | ||
| 040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
| 041 | 0 | _aara | |
| 049 | _aايداع | ||
| 097 | _aماجستير | ||
| 099 | _aCai01.25.01.M.Sc.2014.أن.ع | ||
| 100 | 0 | _aأنفال عبده سعيد المغلس | |
| 245 | 1 | 0 |
_aعناصر و رموز الفن اليمني القديم كمدخل للإستلهام في التصوير المجسم = _bThe Elements and Symbols of Yemeni's ancient art an approach of inspiration in (sculptural {u2013} painting) / _cأنفال عبده سعيد المغلس ؛ إشراف أشرف إسماعيل العريني : هاني محمود فيصل |
| 246 | 1 | 5 | _aThe Elements and Symbols of Yemeni's ancient art an approach of inspiration in (sculptural {u2013} painting) |
| 260 |
_aالقاهرة : _bأنفال عبده سعيد المغلس : _c2014 |
||
| 300 |
_a510 ص : _bرسوم بيانية : مثيليات : أشكال ؛ _c25سم |
||
| 502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية النوعية - قسم التربية الفنية | ||
| 520 | _aعناصر و رموز الفن اليمنى القديم كمدخل للاستلهام في التصوير المجسم - أدت متغيرات القرن العشرين المتمثلة في التقدم العلمي و التكنولوجي في جميع مجالات العلوم الإنسانية إلى ظهور رؤية جديدة في الفن بشكل عام و الأساليب الفنية بشكل خاص فتغيرت رؤية الفنان من حيث تناوله للشكل : المضمون : الخامة و التقنية المستخدمة داخل العمل الفني مما أنتج أسلوب فنى جديد في فن ما بعد الحداثة يجمع ما بين الأسلوبين ( النحت و التصوير ) و الذى أطلق عليه التصوير المجسم | ||
| 530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
| 653 | 4 | _aالإستلهام | |
| 653 | 4 | _aالتصوير المجسم | |
| 653 | 4 | _aالفن اليمني القديم | |
| 700 | 0 |
_aأشرف إسماعيل العريني : _eمشرف |
|
| 700 | 0 |
_aهاني محمود فيصل : _eمشرف |
|
| 856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
| 905 |
_aEnas _eCataloger |
||
| 905 |
_aNazla _eRevisor |
||
| 942 |
_2ddc _cTH |
||
| 999 |
_c50171 _d50171 |
||