000 02500cam a2200325 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223031223.0
008 150504s2015 ua d f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.05.01.M.Sc.2015.نر.أ
100 0 _aنرمين عاطف أحمد حجازى
245 1 0 _aأثر مصداقية الكلمة المنطوقة الإلكترونية على إتجاهات المستهلكين =
_bThe impact of electronic word-of-mouth (eWOM) credibility on consumers` attitudes /
_cنرمين عاطف أحمد حجازى ؛ اشراف إيهاب محمد حسن أبوعيش
246 1 5 _aThe impact of electronic word-of-mouth (eWOM) credibility on consumers` attitudes
260 _aالقاهرة :
_bنرمين عاطف أحمد حجازى :
_c2015
300 _a217 ورقة :
_bرسوم بيانية ؛
_c30سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال
520 _aيهدف هذا البحث إلى قياس أثر مصداقية الكلمة المنطوقة الإلكترونية على إتجاهات المستهلكين : بالإضافة إلى التعرف على أهم العوامل المؤثرة على مصداقية الكلمة المنطوقة الإلكترونية من خلال دراسة الإطار النظرى المقترح للبحث : حيث إجتذبت الكلمة المنطوقة الإلكترونية أو التعليقات عبر الإنترنت المزيد من الإهتمام لكونها من أكثر الوسائل شيوعآ عبر الإنترنت للحصول على المعلومات . لتحقيق هذان الهدفان الأساسيان تم إستخدام منهج البحث المختلط حيث تم إجراء عدد من المقابلات المتعمقة مع مستخدمى التعليقات عبر الإنترنت : و ذلك لمزيد من الفهم للظاهرة محل الدراسة
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aإتجاهات المستهلكين
653 4 _aالكلمة المنطوقة الإلكترونية
653 4 _aالمصداقية
700 0 _aإيهاب محمد حسن أبوعيش :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aEnas
_eCataloger
905 _aNazla
_eRevisor
942 _2ddc
_cTH
999 _c50749
_d50749