| 000 | 02948cam a2200337 a 4500 | ||
|---|---|---|---|
| 003 | EG-GiCUC | ||
| 005 | 20250223031235.0 | ||
| 008 | 150604s2015 ua f m 000 0 ara d | ||
| 040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
| 041 | 0 | _aara | |
| 049 | _aايداع | ||
| 097 | _aدكتوراه | ||
| 099 | _aCai01.23.09.Ph.D.2015.سا.ع | ||
| 100 | 0 | _aسامى شطيط عايد العنزى | |
| 245 | 1 | 0 |
_aعلاقة الوعى الاختبارى بالأداء الناتج من اختبار تحصيلى لاختيار من متعدد مبنى وفق نموذج راش على طلبة المرحلة الثانوية بدولة الكويت / _cسامى شطيط عايد العنزى ؛ إشراف رجاء محمود أبوعلام : أمانى سعيدة سيد إبراهيم |
| 246 | 1 | 5 | _aThe relationship between test - wiseness and performance outcomes from a multiple choice achievement test constructed according to rasch model, applied on students of secondary level in state of Kuwait |
| 260 |
_aالقاهرة : _bسامى شطيط عايد العنزى : _c2015 |
||
| 300 |
_a145 ص ؛ _c25سم |
||
| 502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم علم النفس التربوى | ||
| 520 | _aتهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على علاقة الوعى الاختبارى بالأداء الناتج من اختبار تحصيلي لاختيار من متعدد مبنى وفق نموذج راش على طلبة المرحلة الثانوية بدولة الكويت: و لتحقيق ذلك تم اختيار عينة تكونت من (284) طالباً و طالبة من طلبة الصف الثانى عشر ثانوى فى دوله الكويت و تم إعداد مقياسين من قبل الباحث: تكون الأول من (59) بندا يقيس إستراتيجيات و عى اختبارى (الحكمة الاختبارية) و يتكون من ثلاثة محاور هى: إدارة الوقت: تجنب التخمين: التخمين: خصائص بناء البنود الاختيارية: بينما تكون المقياس الثانى المبنى وفق نموذج راش فى صورته النهائية (58) بنداً لقياس الأداء التحصيلى فى المستويات المعرفية الأربعة الأولى لتصنيف بلوم وهى: التذكر: الفهم و الاستيعاب: التطبيق: و التحليل | ||
| 530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
| 653 | 4 | _aالإختبار التحصيلى | |
| 653 | 4 | _aالوعى الاختبارى | |
| 653 | 4 | _aنموذج راش | |
| 700 | 0 |
_aأمانى سعيدة سيد إبراهيم : _eمشرف |
|
| 700 | 0 |
_aرجاء محمود أبوعلام : _eمشرف |
|
| 856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
| 905 |
_aNazla _eRevisor |
||
| 905 |
_aSamia _eCataloger |
||
| 942 |
_2ddc _cTH |
||
| 999 |
_c51204 _d51204 |
||