000 02948cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223031235.0
008 150604s2015 ua f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aدكتوراه
099 _aCai01.23.09.Ph.D.2015.سا.ع
100 0 _aسامى شطيط عايد العنزى
245 1 0 _aعلاقة الوعى الاختبارى بالأداء الناتج من اختبار تحصيلى لاختيار من متعدد مبنى وفق نموذج راش على طلبة المرحلة الثانوية بدولة الكويت /
_cسامى شطيط عايد العنزى ؛ إشراف رجاء محمود أبوعلام : أمانى سعيدة سيد إبراهيم
246 1 5 _aThe relationship between test - wiseness and performance outcomes from a multiple choice achievement test constructed according to rasch model, applied on students of secondary level in state of Kuwait
260 _aالقاهرة :
_bسامى شطيط عايد العنزى :
_c2015
300 _a145 ص ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم علم النفس التربوى
520 _aتهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على علاقة الوعى الاختبارى بالأداء الناتج من اختبار تحصيلي لاختيار من متعدد مبنى وفق نموذج راش على طلبة المرحلة الثانوية بدولة الكويت: و لتحقيق ذلك تم اختيار عينة تكونت من (284) طالباً و طالبة من طلبة الصف الثانى عشر ثانوى فى دوله الكويت و تم إعداد مقياسين من قبل الباحث: تكون الأول من (59) بندا يقيس إستراتيجيات و عى اختبارى (الحكمة الاختبارية) و يتكون من ثلاثة محاور هى: إدارة الوقت: تجنب التخمين: التخمين: خصائص بناء البنود الاختيارية: بينما تكون المقياس الثانى المبنى وفق نموذج راش فى صورته النهائية (58) بنداً لقياس الأداء التحصيلى فى المستويات المعرفية الأربعة الأولى لتصنيف بلوم وهى: التذكر: الفهم و الاستيعاب: التطبيق: و التحليل
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالإختبار التحصيلى
653 4 _aالوعى الاختبارى
653 4 _aنموذج راش
700 0 _aأمانى سعيدة سيد إبراهيم :
_eمشرف
700 0 _aرجاء محمود أبوعلام :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c51204
_d51204