| 000 | 02947cam a2200337 a 4500 | ||
|---|---|---|---|
| 003 | EG-GiCUC | ||
| 005 | 20250223031239.0 | ||
| 008 | 150615s2015 ua o f m 000 0 ara d | ||
| 040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
| 041 | 0 | _aara | |
| 049 | _aايداع | ||
| 097 | _aماجستير | ||
| 099 | _aCai01.26.01.M.Sc.2015.شو.ف | ||
| 100 | 0 | _aشوق عبادة أحمد النكلاوى | |
| 245 | 1 | 0 |
_aفاعلية استخدام المسرح المتحفي كوسيط لتنمية الثقافة المتحفية لدى الطفل / _cشوق عبادة أحمد النكلاوى ؛ إشراف كمال الدين حسين : عبير بكرى فراج |
| 246 | 1 | 5 | _aThe effect of using museum theatre as a medium of developing museum knowledge for children |
| 260 |
_aالقاهرة : _bشوق عبادة أحمد النكلاوى : _c2015 |
||
| 300 |
_a200 ص : _bصور؛ _c25سم |
||
| 502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم الأساسية | ||
| 520 | _aهدفت الدراسة إلى استخدام المسرح المتحفى كوسيط لتنمية الثقافة المتحفية لدى الطفل: و استخدمت الباحثة المنهج التجريبي و اشتملت عينة الدراسة على (40) طفلاً تتراوح أعمارهم بين (9-10) سنوات حيث أجريت الدراسة الاستطلاعية على (15) طفلاً فى حين أجريت الدراسة الأساسية و تطبيق البرنامج التثقيفى على (25) طفلاً بمركز تنمية القدرات بإدارة شبراخيت التعليمية و تم تنفيذ عرضين من العروض المسرحية الثلاثة بالفصل الدراسى فى حين تم تنفيذ العرض الثالث بمتحف "علوم البحار" بمدينة الإسكندرية و استخدمت الباحثة مقياس الثقافة المتحفية (إعداد الباحثة) و تم تطبيق البرنامج على مدار 24 جلسة بمعدل ثلاثة أيام اسبوعيًا و قد أوضحت النتائج أن استخدام المسرح المتحفي كان له أثر إيجابي فعال فى تنمية الثقافة المتحفية لدى الطفل و تبين ذلك من خلال التحسن الواضح فى درجات الأطفال فى القياس بعد تطبيق البرنامج مقارنة بدرجاتهم قبل تطبيق البرنامج | ||
| 530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
| 653 | 4 | _aالثقافة المتحفية | |
| 653 | 4 | _aالعلوم الأساسية | |
| 653 | 4 | _aالمسرح المتحفى | |
| 700 | 0 |
_aعبير بكرى فراج : _eمشرف |
|
| 700 | 0 |
_aكمال الدين حسين : _eمشرف |
|
| 856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
| 905 |
_aNazla _eRevisor |
||
| 905 |
_aSamia _eCataloger |
||
| 942 |
_2ddc _cTH |
||
| 999 |
_c51326 _d51326 |
||