000 | 02543cam a2200325 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223031307.0 | ||
008 | 150913s2015 ua f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aدكتوراه | ||
099 | _aCai01.06.06.Ph.D.2015.عب.إ | ||
100 | 0 | _aعبدالرزاق محمد عبدالرحمن السيد | |
245 | 1 | 2 |
_aالإنسان بين ابن عربي و ابن سبعين / _cعبدالرزاق محمد عبدالرحمن السيد ؛ إشراف عبدالراضى محمد عبدالمحسن رضوان |
246 | 1 | 5 | _aMan in the mystical philosophy of Ibn Arabi and Ibn Sabin |
260 |
_aالقاهرة : _bعبدالرزاق محمد عبدالرحمن السيد : _c2015 |
||
300 |
_a321 ورقة ؛ _c30سم |
||
502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية دار العلوم - قسم الفلسفة الإسلامية | ||
520 | _aللتصوُّف الوجودى المتأخر منزلة خاصّة فى عُمُوم تاريخ الحَيَاة الروحيّة: من ناحية أصوله الفكرية التى قام عليها: و دعا إليها: و من ناحية نتائجها الدينية و الخلقية: ثم من ناحية الآثار التى بَقِيت عنه فى الطُرُق الصوفية: بما لها من أوضاعٍ اجتماعيةٍ و شعبيةٍ خاصّة: و يُضاف إلى هذا كله تلك العاطفة الإنسانية الجامعة التى ظهر بها هذا اللون من الحياة الروحية: و زادت العناية بها فى العصر الحاضر: بعد أن أصبحت "النزعة الإنسانية" سِمة عامّة للثقافة الجديدة: من جانِبَيْها: الفلسفى و الحقوقى: معًا. و قد كان هذان العَلَمانِ: محيى الدين بن عربى وابن سبعين: من رادة التصوف الوجودى المتأخر: و تبحث الدراسة فى نظرتهما للإنسان: باعتبارها أحد أهم مباحث الفلسفة فى مختلف عصورها | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aابن سبعين | |
653 | 4 | _aابن عربى | |
653 | 4 | _aالإنسان | |
700 | 0 |
_aعبدالراضى محمد عبدالمحسن رضوان : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c52318 _d52318 |