| 000 | 02883cam a2200337 a 4500 | ||
|---|---|---|---|
| 003 | EG-GiCUC | ||
| 005 | 20250223031309.0 | ||
| 008 | 150916s2015 ua f m 000 0 ara d | ||
| 040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
| 041 | 0 | _aara | |
| 049 | _aايداع | ||
| 097 | _aدكتوراه | ||
| 099 | _aCai01.23.01.Ph.D.2015.عب.ف | ||
| 100 | 0 | _aعبدالعزيز محمد حمد عابد | |
| 245 | 1 | 0 |
_aفاعلية برنامج مقترح قائم على التعلُّم النشط فى تنمية مهارات التفكير الرياضى و الحس العددى لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية فى دولة الكويت = _bThe effectiveness of a program based on active learning in developing mathematical thinking skills and numerical sense at primary school pupils in the state of Kuwait / _cعبدالعزيز محمد حمد عابد ؛ إشراف محمود أحمد شوق : بهيرة شفيق الرباط |
| 246 | 1 | 5 | _aThe effectiveness of a program based on active learning in developing mathematical thinking skills and numerical sense at primary school pupils in the state of Kuwait |
| 260 |
_aالقاهرة : _bعبدالعزيز محمد حمد عابد : _c2015 |
||
| 300 |
_a348 ص ؛ _c25سم |
||
| 502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس | ||
| 520 | _aتهدف الدراسة الحالية التعرف على فاعلية برنامج مقترح قائم على التعلُّم النشط في تنمية مهارات التفكير الرياضي و الحس العددي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية في دولة الكويت: و تحديد أسس البرنامج المقترح القائم على التعلُّم النشط و استراتيجياته: و تحديد فاعلية البرنامج لتنمية مهارات التفكير الرياضي و الحس العددى لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي: و تم التطبيق على تلاميذ الصف الخامس الابتدائي في الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2013-2014م بمدرسة محمود شوقي الأيوبي: و هي من مدارس منطقة الأحمدى التعليمية: و استخدمت الدراسة المنهج الوصفي و المنهج شبه التجريبي | ||
| 530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
| 653 | 4 | _aالتعلم النشط | |
| 653 | 4 | _aالتفكير الرياضى | |
| 653 | 4 | _aالحس العددى | |
| 700 | 0 |
_aبهيرة شفيق الرباط : _eمشرف |
|
| 700 | 0 |
_aمحمود أحمد شوق : _eمشرف |
|
| 856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
| 905 |
_aNazla _eRevisor |
||
| 905 |
_aSamia _eCataloger |
||
| 942 |
_2ddc _cTH |
||
| 999 |
_c52373 _d52373 |
||