000 02931cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223031310.0
008 150921s2015 ua f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aدكتوراه
099 _aCai01.23.09.Ph.D.2015.سع.أ
100 0 _aسعاد سيد نصر رفاعي
245 1 0 _aأثر برنامج قائم على توظيف ما وراء المعرفة في أسلوب الحل الإبتكاري للمشكلات الرياضية لدى التلاميذ العاديين وذوي صعوبات التعلم في المرحلة الإعدادية :
_b دراسة تجريبية مقارنة /
_cسعاد سيد نصر رفاعي ؛ اشراف محمد عاطف عطيفى : رشا سمير عوض
246 1 5 _aThe Effect of A program Based on Meta Cognitive Functioning in Problem Solving for Students with AndMathematical creative Without learning Disabilities in Preparatory School :
_b(A comparative Experimental study)
260 _aالقاهرة :
_bسعاد سيد نصر رفاعي :
_c2015
300 _a281ص ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات والبحوث التربوية - قسم علم النفس التربوى
520 _aتهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على أثر برنامج قائم على توظيف ما وراء المعرفة في أسلوب الحل الإبتكاري للمشكلات الرياضية لدى التلاميذ العاديين وذوي صعوبات التعلم في المرحلة الإعدادية: على عينة ( 110 تلميذ وتلميذة ) من تلاميذ الصف الثاني الإعدادي العاديين وذوي صعوبات التعلم في الرياضيات: تم تدريبهم على استراتيجيات ومهارات ما وراء المعرفة لتحسين الحل الايتكاري للمشكلات الرياضية لديهم : وتم الوصول لمعادلة تنبؤية لمستوى الحل الإبتكاري للمشكلات الرياضية من خلال مهارات ما وراء المعرفة لدى التلاميذ العاديين وذوي صعوبات التعلم في الرياضيات
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aأثر برنامج قائم على توظيف ماوراءالمعرفة
653 4 _aالتلاميذ العاديين وذوي صعوبات تعلم الرياضيات
653 4 _aالحل الإبتكارى للمشكلات الرياضية
700 0 _aرشا سمير عوض :
_eمشرف
700 0 _aمحمد عاطف عطيفي :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aAml
_eCataloger
905 _aNazla
_eRevisor
942 _2ddc
_cTH
999 _c52419
_d52419