| 000 | 02931cam a2200337 a 4500 | ||
|---|---|---|---|
| 003 | EG-GiCUC | ||
| 005 | 20250223031310.0 | ||
| 008 | 150921s2015 ua f m 000 0 ara d | ||
| 040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
| 041 | 0 | _aara | |
| 049 | _aايداع | ||
| 097 | _aدكتوراه | ||
| 099 | _aCai01.23.09.Ph.D.2015.سع.أ | ||
| 100 | 0 | _aسعاد سيد نصر رفاعي | |
| 245 | 1 | 0 |
_aأثر برنامج قائم على توظيف ما وراء المعرفة في أسلوب الحل الإبتكاري للمشكلات الرياضية لدى التلاميذ العاديين وذوي صعوبات التعلم في المرحلة الإعدادية : _b دراسة تجريبية مقارنة / _cسعاد سيد نصر رفاعي ؛ اشراف محمد عاطف عطيفى : رشا سمير عوض |
| 246 | 1 | 5 |
_aThe Effect of A program Based on Meta Cognitive Functioning in Problem Solving for Students with AndMathematical creative Without learning Disabilities in Preparatory School : _b(A comparative Experimental study) |
| 260 |
_aالقاهرة : _bسعاد سيد نصر رفاعي : _c2015 |
||
| 300 |
_a281ص ؛ _c25سم |
||
| 502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات والبحوث التربوية - قسم علم النفس التربوى | ||
| 520 | _aتهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على أثر برنامج قائم على توظيف ما وراء المعرفة في أسلوب الحل الإبتكاري للمشكلات الرياضية لدى التلاميذ العاديين وذوي صعوبات التعلم في المرحلة الإعدادية: على عينة ( 110 تلميذ وتلميذة ) من تلاميذ الصف الثاني الإعدادي العاديين وذوي صعوبات التعلم في الرياضيات: تم تدريبهم على استراتيجيات ومهارات ما وراء المعرفة لتحسين الحل الايتكاري للمشكلات الرياضية لديهم : وتم الوصول لمعادلة تنبؤية لمستوى الحل الإبتكاري للمشكلات الرياضية من خلال مهارات ما وراء المعرفة لدى التلاميذ العاديين وذوي صعوبات التعلم في الرياضيات | ||
| 530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
| 653 | 4 | _aأثر برنامج قائم على توظيف ماوراءالمعرفة | |
| 653 | 4 | _aالتلاميذ العاديين وذوي صعوبات تعلم الرياضيات | |
| 653 | 4 | _aالحل الإبتكارى للمشكلات الرياضية | |
| 700 | 0 |
_aرشا سمير عوض : _eمشرف |
|
| 700 | 0 |
_aمحمد عاطف عطيفي : _eمشرف |
|
| 856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
| 905 |
_aAml _eCataloger |
||
| 905 |
_aNazla _eRevisor |
||
| 942 |
_2ddc _cTH |
||
| 999 |
_c52419 _d52419 |
||