000 | 02516cam a2200313 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223031317.0 | ||
008 | 151010s2015 ua f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aدكتوراه | ||
099 | _aCai01.04.08.Ph.D.2015.فهـ.م | ||
100 | 0 | _aفهد عبدالرحمن كاظم محمود الكندرى | |
245 | 1 | 0 |
_aمسئولية الناقل البحري والجوي عن وفاة المسافر : _b في ضوء التشريعين المصري والكويتي والاتفاقيات الدولية / _cفهد عبدالرحمن كاظم محمود الكندرى ؛ اشراف سميحة القليوبى |
260 |
_aالقاهرة : _bفهد عبدالرحمن كاظم محمود الكندرى : _c2015 |
||
300 |
_a392ص ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الحقوق - قسم القانون التجارى | ||
520 | _aإن دراسة مسئولية الناقل البحري والجوى عن وفاة المسافر: تكتسب أهمية كبيرة في الوقت الراهن: وخصوصاً بعدما كثرت الحوادث البحرية والجوية في الأيام التي نعيشها: فكم تطالعنا وسائل الإعلام المختلفة عن غرق سفنية في البحر أو في المحيط: ووفاة العشرات والمئات من الركاب الأمر الذي بات يهدد النقل البحري: ويطعن في مدى سلامته: الأمر الذي يتطلب إعادة النظر في تصنيع السفن: وتوفير عناصر الأمان الكافية: ودفع العديد من البدائل ووسائل إنقاذ الراكب: عندما يشعر القبطان والقائمين على قيادة السفينة: بوجود خطر يتهدد رحلتهم: وهذه الوسائل يجب أن تساهم في انقاذ الركاب: ونقلهم من ظهر السفنية: إلى وسائل نقل بحرية أخري لإيصالهم إلى بر الأمان | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aاتفاقية مونتريال | |
653 | 4 | _aاتفاقية وارسو | |
653 | 4 | _aمسئولية الناقل الجوى | |
700 | 0 |
_aسميحة القليوبى : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSoheir _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c52639 _d52639 |