000 02516cam a2200313 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223031317.0
008 151010s2015 ua f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aدكتوراه
099 _aCai01.04.08.Ph.D.2015.فهـ.م
100 0 _aفهد عبدالرحمن كاظم محمود الكندرى
245 1 0 _aمسئولية الناقل البحري والجوي عن وفاة المسافر :
_b في ضوء التشريعين المصري والكويتي والاتفاقيات الدولية /
_cفهد عبدالرحمن كاظم محمود الكندرى ؛ اشراف سميحة القليوبى
260 _aالقاهرة :
_bفهد عبدالرحمن كاظم محمود الكندرى :
_c2015
300 _a392ص ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الحقوق - قسم القانون التجارى
520 _aإن دراسة مسئولية الناقل البحري والجوى عن وفاة المسافر: تكتسب أهمية كبيرة في الوقت الراهن: وخصوصاً بعدما كثرت الحوادث البحرية والجوية في الأيام التي نعيشها: فكم تطالعنا وسائل الإعلام المختلفة عن غرق سفنية في البحر أو في المحيط: ووفاة العشرات والمئات من الركاب الأمر الذي بات يهدد النقل البحري: ويطعن في مدى سلامته: الأمر الذي يتطلب إعادة النظر في تصنيع السفن: وتوفير عناصر الأمان الكافية: ودفع العديد من البدائل ووسائل إنقاذ الراكب: عندما يشعر القبطان والقائمين على قيادة السفينة: بوجود خطر يتهدد رحلتهم: وهذه الوسائل يجب أن تساهم في انقاذ الركاب: ونقلهم من ظهر السفنية: إلى وسائل نقل بحرية أخري لإيصالهم إلى بر الأمان
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aاتفاقية مونتريال
653 4 _aاتفاقية وارسو
653 4 _aمسئولية الناقل الجوى
700 0 _aسميحة القليوبى :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSoheir
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c52639
_d52639