000 02616cam a2200349 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223031319.0
008 151013s2015 ua a f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.13.02.M.Sc.2015.من.ع
100 0 _aمنة الله حسن خفاجى
245 1 2 _aالعلامات التجاريه كمدخل فعّال فى التنميه الحضريه فى المدن السياحيه :
_bدراسة حالة مدينة أسوان /
_cمنة الله حسن خفاجى ؛ إشراف محمد صلاح الدين عوف : مايسه عبدالعزيز : شيرين جماز
246 1 5 _aThe branding as input effective for urban development in tourist cities :
_bCase study of the Aswan City
260 _aالقاهرة :
_bمنة الله حسن خفاجى :
_c2015
300 _a254 ص :
_bايض ؛
_c30سم
502 _aاطروحة (ماجستير ) - جامعة القاهرة - كلية الهندسة - قسم الهندسة المعمارية
520 _aتعتبر العلامات التجاريه جانب تسويقى هام جدا للعديد من المدن : سواء كانت لمدن بعينها او لاحداث خاصه بالمدن وتعتبر المدن السياحيه اكثر احتياجا للفكر التسويقى : ولذلك لجذب المستثمرين : وجذب السياح مما له اثر فى زيادة الدعم الاقتصادى للمدينه .حيث ان العلامات التجاريه مجموعه متكامله من الصفات الماديه والغير ماديه تعطى هويه فريده وخصوصيه للمدينه : ليست فقط مجرد علامه وشعار فقط ولكنها مجموعه من المشاريع الخاصه لتطوير المدينه : لزيادة تنافسيتها مع نظيراتها من المدن . فى هذا البحث يتم وضع منهجيه خاصه للمدن السياحيه وكيفية تأثير العلامات التجاريه عليها عمرانيا
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالعلامات التجاريه
653 4 _aالمدن السياحيه
653 4 _aمدينة اسوان
700 0 _aأحمد محمد صلاح الدين عوف :
_eمشرف
700 0 _aشيرين جماز :
_eمشرف
700 0 _aمايسه عبدالعزيز :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aEnas
_eCataloger
905 _aNazla
_eRevisor
942 _2ddc
_cTH
999 _c52734
_d52734