000 02843cam a2200325 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223031322.0
008 151021s2015 ua f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.05.01.M.Sc.2015.مى.أ
100 0 _aمى محمد فهمى
245 1 0 _aأثـر تقسيم سوق الناخبين على الأداء التسويقى لحـملات مرشحى الرئاسه فى مصر /
_cمى محمد فهمى ؛ إشراف وائل عبدالرازق قرطام
246 1 5 _aImpact of split of voters{u2019} market on the marketing performance for the campaigns of the presidential candidates in Egypt
260 _aالقاهرة :
_bمى محمد فهمى :
_c2015
300 _a165 ص ؛
_c30سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال
520 _aتمثلت أهداف الدراسه: فى توضيح كيفية تحقيق مزايا تنافسية لمرشح رئاسى بإستخدام إستراتيجية تقسيم سوق الناخبين لتسويق الأفكار و الترويج لها: من خلال إدارة البرامج السياسية و الإنتخابية التى تضمن بناء العلاقـات ذات المنفعة المـتبادلة مـن أجل تحقيق هدف تسـويق المـرشح: و ينبثق من الهدف العام للبحث مجموعة من الأهداف الفرعية التى يسـاهم البحـث فى تحـقيقها. و قد توصلت الدراسة إلى العديد من النتائج من أبرزها: يوجد ندرة فى الدراسات التى تربط بين تجزئة سوق الناخبين والأداء التسويقى لحملات مرشحى الرئاسه. و من هذا المنطلق تأتى الدراسة الحالية مؤكدة على الإهتمام بتجزئة سوق الناخبين للحملات الإنتخابية: و مركزة على العالقة بين تجزئة سوق الناخبين والأداء التسويقى للمنظمات السياسية و رضاهم: و لتضيف حلقة جديدة من حلقات البحث: تواصلً مع الجهود البحثية التى تناولت الموضوعات ذات الصلة بموضوع الدراسة الحالية
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالأداء التسويقى
653 4 _aتقسيم سوق الناخبين
653 4 _aمرشحى الرئاسه فى مصر
700 0 _aوائل عبد الرازق قرطام :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c52841
_d52841