| 000 | 03863cam a2200337 a 4500 | ||
|---|---|---|---|
| 003 | EG-GiCUC | ||
| 005 | 20250223031326.0 | ||
| 008 | 151029s2015 ua dg f m 000 0 ara d | ||
| 040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
| 041 | 0 | _aara | |
| 049 | _aايداع | ||
| 097 | _aماجستير | ||
| 099 | _aCai01.25.02.M.Sc.2015.ما.أ | ||
| 100 | 0 | _aماهيتاب عزت عقل عطوة | |
| 245 | 1 | 0 |
_aأثر توظيف الألحان الأساسية في بعض فوجات يوهان سباستيان باخ لتنمية الابتكار في مادة الإرتجال الموسيقى التعليمي = _bThe effect of using some of Johann Sebastian bach{u2019}s fugues main themes to develop innovations in educational music improvisation course / _cماهيتاب عزت عقل عطوة ؛ إشراف منال محمد على بخيت : إيناس عادل مصطفى السقا |
| 246 | 1 | 5 | _aThe effect of using some of Johann Sebastian bach{u2019}s fugues main themes to develop innovations in educational music improvisation course |
| 260 |
_aالقاهرة : _bماهيتاب عزت عقل عطوة : _c2015 |
||
| 300 |
_a195 ص : _bرسوم بيانية : موسيقى ؛ _c25سم |
||
| 502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية النوعية - قسم التربية الموسيقية | ||
| 520 | _aالفصل الأول:مشكلة البحث والدراسات السابقة: و يتضمن مبحثين : المبحث الأول: يتناول مشكلة البحث وأهدافه وأهميته وأسئلته وعينته ومنهجه وأدواته ومصطلحات البحث. المبحث الثاني: يعرض الدراسات السابقة المرتبطة بموضوع البحث والتعليق العام على الدراسات السابقة. الفصل الثاني: الإطار النظري و يتضمن مبحثين: المبحث الأول : عصر الباروك (سمات وخصائص العصر: الصيغ المستخدمة) - يوهان سباستيان باخ (حياته: أسلوبه: أعماله) {u٢٠١٣} الفيوج (معناها: تكوينها: الفيوج عند باخ). المبحث الثانى:الابتكار (تعريفه: مراحله: تكوينه: سمات الشخص المبتكر: طرق وأساليب تنمية الابتكار)- الأرتجال (تعريفه: نشأته: أنواعه: قيمته: عناصره: أهميته: أهم طرق تدريسه)- الارتجال الموسيقى. الفصل الثالث : الدراسة الميدانية : يتناول هذا الفصل: منهج البحث: عينة البحث: أدوات البحث: الأختبار الموسيقي العملي (قبلي {u٢٠١٣} بعدي) وخطواته: نتيجة استطلاع رأي الخبراء: تطبيق التجربة: تطبيق الأختبار البعدي.الفصل الرابع: النتائج والتوصيات: يتناول هذا الفصل الإحصائيات لنتائج الأختبار التحصيلى القبلى - بعدى وتفسيرها: حيث ظهر مدى تأثير البرنامج المقترح للوصول بالطلاب إلى أداء متميز ومتقن من خلال توظيف الألحان الأساسية فى بعض فوجات باخ فى مادة الإرتجال الموسيقى التعليمى للفرقة الثاثة | ||
| 530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
| 653 | 4 | _aالإرتجال الموسيقى | |
| 653 | 4 | _aعصر الباروك | |
| 653 | 4 | _aيوهان سباستيان باخ- فيوج | |
| 700 | 0 |
_aإيناس عادل مصطفى السقا : _eمشرف |
|
| 700 | 0 |
_aمنال محمد على بخيت : _eمشرف |
|
| 856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
| 905 |
_aEnas _eCataloger |
||
| 905 |
_aNazla _eRevisor |
||
| 942 |
_2ddc _cTH |
||
| 999 |
_c52969 _d52969 |
||