| 000 | 02360cam a2200337 a 4500 | ||
|---|---|---|---|
| 003 | EG-GiCUC | ||
| 005 | 20250223031326.0 | ||
| 008 | 151029s2015 ua dhk f m 000 0 ara d | ||
| 040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
| 041 | 0 | _aara | |
| 049 | _aايداع | ||
| 097 | _aماجستير | ||
| 099 | _aCai01.25.01.M.Sc.2015.رض.م | ||
| 100 | 0 | _aرضوي سامى أحمد | |
| 245 | 1 | 0 |
_aمداخل تجريبية باستخدام الخردة لتحقيق الحركة في المجسمات النحتية = _bExperimental approaches for using scrap to achieve movement in sculpture / _cرضوي سامى أحمد ؛ إشراف عادل محمد حسن السيد بدر : هاني محمود فيصل |
| 246 | 1 | 5 | _aExperimental approaches for using scrap to achieve movement in sculpture |
| 260 |
_aالقاهرة : _bرضوي سامى أحمد : _c2015 |
||
| 300 |
_a271 ورقة مطوية : ص : _bرسوم بيانية : مثيليات : أشكال ؛ _c25سم |
||
| 502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية النوعية - قسم التربية الفنية | ||
| 520 | _aتتناول الدراسة موضوع مداخل تجريبية باستخدام الخردة لتحقيق الحركة في المجسمات النحتية فتناول الفصـل الأول: مشكلة البحث وحدوده . الفصــل الثانـى : الخردة والحركة في الفن الحديث. المحور الأول: الخردة في الفن الحديث. المحور الثانى: الحركة في النحت الحديث . الفصـــل الثالث : دراسة تحليلية لمجسمات نحتية معاصرة ممثلة للحركة والخردة . الفصل الرابـــع: الآطار التطبيقي للبحث. الفصل الخامس : النتائج و التوصيات | ||
| 530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
| 653 | 4 | _aالخردة {u٢٠١٣} الخامات {u٢٠١٣} المستهلكات | |
| 653 | 4 | _aالفن الحركى | |
| 653 | 4 | _aالمجسمات النحتية | |
| 700 | 0 |
_aعادل محمد حسن السيد بدر : _eمشرف |
|
| 700 | 0 |
_aهاني محمود فيصل : _eمشرف |
|
| 856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
| 905 |
_aEnas _eCataloger |
||
| 905 |
_aNazla _eRevisor |
||
| 942 |
_2ddc _cTH |
||
| 999 |
_c52974 _d52974 |
||