| 000 | 02643cam a2200337 a 4500 | ||
|---|---|---|---|
| 003 | EG-GiCUC | ||
| 005 | 20250223031331.0 | ||
| 008 | 151107s2015 ua k f m 000 0 ara d | ||
| 040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
| 041 | 0 | _aara | |
| 049 | _aايداع | ||
| 097 | _aماجستير | ||
| 099 | _aCai01.25.01.M.Sc.2015.شا.س | ||
| 100 | 0 | _aشادى أحمد محمد عصام الدين | |
| 245 | 1 | 2 |
_aالسمات الفنية للتصوير الرقمى كمدخل لتدريس التصوير : _bThe artistic features of digital painting as an approach for teaching painting / _cشادى أحمد محمد عصام الدين ؛ إشراف أشـرف إسماعيل العرينى : إيمـان محمـد السنـور |
| 246 | 1 | 5 | _aThe artistic features of digital painting as an approach for teaching painting |
| 260 |
_aالقاهرة : _bشادى أحمد محمد عصام الدين : _c2015 |
||
| 300 |
_a224 ص : _bأشكال ؛ _c25سم |
||
| 502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية النوعية - قسم التربية الفنية | ||
| 520 | _aيهدف هذا البحث إلى الكشف عن الإمكانات الأساسية الموجودة بمجال التصوير الرقمى: و كيفية توظيفها لخدمة العمل التصويرى من خلال تحديد أبرز التقنيات و الأساليب المستخدمة بمجال التصوير الرقمى. يتم ذلك عن طريق دراسة المراحل التى مر بها التصوير الرقمي إلى أن وصل إلى مفهومه و وضعه الحالى: و من خلال استخلاص ابرز التقنيات و الأساليب التشكيلية عن طريق تحليل مجموعة من أعمال التصوير الرقمى لعدد من الفنانين المعاصرين اللذين استطاعوا توظيف الإمكانات المتعددة التى تتحها التطبيقات الرسومية بأساليب مختلفة داخل أعمالهم التصويرية: و ذلك بهدف وضع استراتيجية واضحة لتدريس التصوير الرقمى | ||
| 530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
| 653 | 4 | _aالتصوير الرقمى | |
| 653 | 4 | _aالسمات الفنية للتصوير الرقمى | |
| 653 | 4 | _aالفن الرقمى | |
| 700 | 0 |
_aأشـرف إسماعيل العرينى : _eمشرف |
|
| 700 | 0 |
_aإيمـان محمـد السنـور : _eمشرف |
|
| 856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
| 905 |
_aNazla _eRevisor |
||
| 905 |
_aSamia _eCataloger |
||
| 942 |
_2ddc _cTH |
||
| 999 |
_c53140 _d53140 |
||