| 000 | 03150cam a2200337 a 4500 | ||
|---|---|---|---|
| 003 | EG-GiCUC | ||
| 005 | 20250223031331.0 | ||
| 008 | 151107s2015 ua f m 000 0 ara d | ||
| 040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
| 041 | 0 | _aara | |
| 049 | _aايداع | ||
| 097 | _aدكتوراه | ||
| 099 | _aCai01.23.02.Ph.D.2015.نا.ت | ||
| 100 | 0 | _aنادية على محمد حنيش | |
| 245 | 1 | 0 |
_aتفعيل مشاركة طلاب التعليم الجامعى فى خدمة المجتمع بليبيا على ضوء المتغيرات المحلية و العالمية : _bتصور مقترح / _cنادية على محمد حنيش ؛ إشراف نادية جمال الدين : نجلاء محمد حامد |
| 246 | 1 | 5 |
_aActivating the participation of university students in the service of society in Libya in light of the global and local changes : _bA suggested scenario |
| 260 |
_aالقاهرة : _bنادية على محمد حنيش : _c2015 |
||
| 300 |
_a204 ص ؛ _c25سم |
||
| 502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية | ||
| 520 | _aتهدف هذه الدراسة إلى التعرف على مدى تفعيل مشاركة طلاب التعليم الجامعى فى خدمة المجتمع بليبيا على ضوء المتغيرات المحلية و العالمية: و تهدف أيضاً إلى: التعرف بصورة نظرية على معنى المشاركة الطلابية و خدمة المجتمع كما تم طرحه فى الأدبيات التربوية ذات العلاقة: و الكشف عن العلاقة بين الجامعة و المجتمع فى ليبيا: و إلقاء الضوء على المتغيرات العالمية و المحلية التى تستلزم تفعيل مشاركة طلاب الجامعة فى مجالات خدمة المجتمع بليبيا: و رصد دوافع و معوقات مشاركة طلاب الجامعة فى مختلف الأنشطة الهادفة إلى خدمة المجتمع وفق مجالاتها المختلفة: و الوصول إلى تصور مقترح يهدف إلى تفعيل مشاركة طلاب التعليم الجامعى فى خدمة المجتمع بليبيا: و يعتمد البحث على المنهج الوصفى: حيث إنه يهتم أساساً بالوحدات أو العلاقات أو الأنساق التى توجد بالفعل: بما يشتمل عليه ذلك من جمع الآراء حول الظاهرة و وصفها: و محاولة الوقوف على أسبابها و نتائجها و من ثم المساهمة فى علاجها | ||
| 530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
| 653 | 4 | _aالتعليم الثانوى الصناعى | |
| 653 | 4 | _aخدمة الجامعة للمجتمع | |
| 653 | 4 | _aخدمة المجتمع | |
| 700 | 0 |
_aنادية جمال الدين : _eمشرف |
|
| 700 | 0 |
_aنجلاء محمد حامد : _eمشرف |
|
| 856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
| 905 |
_aNazla _eRevisor |
||
| 905 |
_aSamia _eCataloger |
||
| 942 |
_2ddc _cTH |
||
| 999 |
_c53141 _d53141 |
||