| 000 | 03028cam a2200337 a 4500 | ||
|---|---|---|---|
| 003 | EG-GiCUC | ||
| 005 | 20250223031332.0 | ||
| 008 | 151109s2015 ua h f m 000 0 ara d | ||
| 040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
| 041 | 0 | _aara | |
| 049 | _aايداع | ||
| 097 | _aدكتوراه | ||
| 099 | _aCai01.23.03.Ph.D.2015.أم.ب | ||
| 100 | 0 | _aأميرة رضا مسعد السعيد | |
| 245 | 1 | 0 |
_aبرنامج مقترح قائم على التعلم المدمج لتنمية مهارات الاستخدام الآمن للإنترنت و الوعى بأخلاقيات التكنولوجيا المعاصرة لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية / _cأميرة رضا مسعد السعيد ؛ إشراف حسن حسينى جامع : منال عبدالعال مبارز |
| 246 | 1 | 5 | _aSuggested programme based on blended learning to develop the skills of safe internet usage and to be aware of the ethics of contemporary technology of preparatory school pupils |
| 260 |
_aالقاهرة : _bأميرة رضا مسعد السعيد : _c2015 |
||
| 300 |
_a305 ص : _bمثيليات ؛ _c25سم |
||
| 502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم | ||
| 520 | _aهدف البحث الى قياس فاعلية برنامج قائم على التعلم المدمج فى تنمية مهارات الاستخدام الآمن للإنترنت و الوعى بأخلاقيات التكنولوجيا المعاصرة لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية. و لتحقيق هذا الهدف تم تحديد مهارات الاستخدام الآمن للإنترنت بالحلقة الإعدادية و لتنمية هذه المهارات تم تصميم برنامج للتعليم المدمج بنظام (موديل)لإدارة التعلم الإلكترونى و تطبيقه على مجموعتين تجريبية و ضابطة (36 تلميذ بكل مجموعة) بمدرسة أحمد زويل للتعليم الأساسى بمدينة دمياط الجديدة بمحافظة دمياط. كما تم تطبيق أدوات البحث قبليا و بعديا على تلاميذ مجموعتي البحث و بعد التحليل الإحصائى تم التوصل الى فاعلية البرنامج فى تنمية مهارات الاستخدام الآمن للإنترنت و الوعى بأخلاقيات التكنولوجيا المعاصرة لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية | ||
| 530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
| 653 | 4 | _aالاستخدام الآمن للإنترنت | |
| 653 | 4 | _aالبرنامج المقترح | |
| 653 | 4 | _aالتعلم المدمج | |
| 700 | 0 |
_aحسن حسينى جامع : _eمشرف |
|
| 700 | 0 |
_aمنال عبدالعال مبارز : _eمشرف |
|
| 856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
| 905 |
_aNazla _eRevisor |
||
| 905 |
_aSamia _eCataloger |
||
| 942 |
_2ddc _cTH |
||
| 999 |
_c53193 _d53193 |
||