000 03028cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223031332.0
008 151109s2015 ua h f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aدكتوراه
099 _aCai01.23.03.Ph.D.2015.أم.ب
100 0 _aأميرة رضا مسعد السعيد
245 1 0 _aبرنامج مقترح قائم على التعلم المدمج لتنمية مهارات الاستخدام الآمن للإنترنت و الوعى بأخلاقيات التكنولوجيا المعاصرة لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية /
_cأميرة رضا مسعد السعيد ؛ إشراف حسن حسينى جامع : منال عبدالعال مبارز
246 1 5 _aSuggested programme based on blended learning to develop the skills of safe internet usage and to be aware of the ethics of contemporary technology of preparatory school pupils
260 _aالقاهرة :
_bأميرة رضا مسعد السعيد :
_c2015
300 _a305 ص :
_bمثيليات ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم
520 _aهدف البحث الى قياس فاعلية برنامج قائم على التعلم المدمج فى تنمية مهارات الاستخدام الآمن للإنترنت و الوعى بأخلاقيات التكنولوجيا المعاصرة لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية. و لتحقيق هذا الهدف تم تحديد مهارات الاستخدام الآمن للإنترنت بالحلقة الإعدادية و لتنمية هذه المهارات تم تصميم برنامج للتعليم المدمج بنظام (موديل)لإدارة التعلم الإلكترونى و تطبيقه على مجموعتين تجريبية و ضابطة (36 تلميذ بكل مجموعة) بمدرسة أحمد زويل للتعليم الأساسى بمدينة دمياط الجديدة بمحافظة دمياط. كما تم تطبيق أدوات البحث قبليا و بعديا على تلاميذ مجموعتي البحث و بعد التحليل الإحصائى تم التوصل الى فاعلية البرنامج فى تنمية مهارات الاستخدام الآمن للإنترنت و الوعى بأخلاقيات التكنولوجيا المعاصرة لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالاستخدام الآمن للإنترنت
653 4 _aالبرنامج المقترح
653 4 _aالتعلم المدمج
700 0 _aحسن حسينى جامع :
_eمشرف
700 0 _aمنال عبدالعال مبارز :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c53193
_d53193