000 03212cam a2200325 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223031336.0
008 151116s2015 ua d f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.15.02.M.Sc.2015.لو.و
100 0 _aلو تشاو تشاو
245 1 0 _aوسائل الإعلام الاجتماعي في الصين :
_bدراسة سيميولوجية : بالتطبيق على طلاب جامعتي بكين و جامعة الاتصالات الصينية : دراسة للاستخدامات و الإشباعات /
_cلو تشاو تشاو Lu ChaoChao ؛ إشراف {uئإإ٤}{uئإء٤}{uئإإ٤}{uئإإؤ}{uئإء٩} {uئإأآ}{uئإإ٠}{uئإإ١} {uئإ٨ؤ}{uئإؤئ}{uئإء٩}{uئإئ٤}{uئإإ٥}
246 1 3 _aSocial media in China :
_bA study of the uses and gratifications , Applied on students of Beijing university and China communication university
260 _aالقاهرة :
_bلو تشاو تشاو :
_c2015
300 _a181 ورقة :
_bرسوم بيانية ؛
_c30سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم الصحافة
520 _aهذه الرسالة تسعى إلى استخدام الدراسة الكيفية للتعرف بأحوال الإعلام الاجتماعي في الصين : و بذلك يتم تكوين صورة مبدئية لدى الجميع عن الإعلام الاجتماعي الصيني بالإضافة إلى التركيز على موقع ( ويبو) من حيث نشأته و تطوره و حالته حاليآ كأكبر وسيلة إعلامية إجتماعية في الصين : و ذلك من خلال الدراسة الكمية لتحليل عوامل التحفيز من الإشباعات التي يحصلون عليها ( البحث عن المعلومات - التواصل - الاجتماعى : رفع مكانتهم الاجتماعية : قضاء أوقات فراغهم : الترفيه ) : و الفارق بين المستخدمين الجامعيين لفترات طويلة و لفترات قصيرة و أنواع الإشباعات التي يحققها الموقع طبقآ لمميزات هذه الوسيلة الإعلامية الاجتماعية و استطلاع الرأى : و استخدام الدراسة الكيفية (الحوارات العميقة) ليتم البحث عن متطلبات طلبة الجامعات عند استخدامهم هذا الموقع و كيفية قيام هذا الموقع بتلبية هذه المتطلبات لاستكمال النتيجة الخاصة باستطلاع الرأى
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالاستخدامات و الإشباعات
653 4 _aالإعلام الصيني
653 4 _aوسائل الإعلام الاجتماعي الصيني
700 0 _a{uFEE4}{uFEA4}{uFEE4}{uFEED}{uFEA9} {uFECB}{uFEE0}{uFEE1} {uFE8D}{uFEDF}{uFEA9}{uFEF4}{uFEE5} :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aEnas
_eCataloger
905 _aNazla
_eRevisor
942 _2ddc
_cTH
999 _c53322
_d53322