000 03146cam a2200349 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223031337.0
008 151117s2015 ua f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aدكتوراه
099 _aCai01.23.03.Ph.D.2015.سا.أ
100 0 _aساجدة غسان رسمى النداف
245 1 0 _aأثر اختلاف أنماط التعليم المدمج القائمة على التعلم التعاونى فى زيادة نواتج تعلم طلبة المرحلة الأولى من التعليم الأساسى بالمملكة الأردنية الهاشمية فى مادة الاجتماعيات /
_cساجدة غسان رسمى النداف ؛ إشراف حسن حسينى جامع : هناء محمد مرسى جمال الدين : وليد أحمد عبده أبو رية
246 1 5 _aThe impact of different styles blended learning based on cooperative learning to increase student learning outcomes of the first stage of basic education in the kingdom of Jordan in social studies
260 _aالقاهرة :
_bساجدة غسان رسمى النداف :
_c2015
300 _a153 ص ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم
520 _aهدف البحث التعرف على أثر اختلاف أنماط التعليم المدمج القائمة على التعلم التعاونى فى زيادة نواتج تعلم طلبة المرحلة الأولى من التعليم الأساسى بالمملكة الأردنية الهاشمية فى مادة الاجتماعيات: و تصميم أنماط التعليم المدمج القائمة على التعلم التعاونى لزيادة نواتج تعلم طلبة الصف الثالث الأساسى فى مادة الإجتماعيات: و قياس أثر اختلاف أنماط التعليم المدمج القائمة على التعلم التعاونى على نواتج التعلم المعرفية: و قياس أثر اختلاف أنماط التعليم المدمج القائمة على التعلم التعاونى على نواتج التعلم المهارية: و قياس أثر اختلاف أنماط التعليم المدمج القائمة على التعلم التعاونى على اتجاهات طلبة المرحلة الاولى من التعليم الاساسى فى مادة الاجتماعيات
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالتعلم التعاونى
653 4 _aأنماط التعليم المدمج
653 4 _aطلبة المرحلة الأولى من التعليم الأساسى
700 0 _aحسن حسينى جامع :
_eمشرف
700 0 _aهناء محمد مرسى جمال الدين :
_eمشرف
700 0 _aوليد أحمد عبده أبو رية :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c53351
_d53351