000 | 03146cam a2200349 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223031337.0 | ||
008 | 151117s2015 ua f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aدكتوراه | ||
099 | _aCai01.23.03.Ph.D.2015.سا.أ | ||
100 | 0 | _aساجدة غسان رسمى النداف | |
245 | 1 | 0 |
_aأثر اختلاف أنماط التعليم المدمج القائمة على التعلم التعاونى فى زيادة نواتج تعلم طلبة المرحلة الأولى من التعليم الأساسى بالمملكة الأردنية الهاشمية فى مادة الاجتماعيات / _cساجدة غسان رسمى النداف ؛ إشراف حسن حسينى جامع : هناء محمد مرسى جمال الدين : وليد أحمد عبده أبو رية |
246 | 1 | 5 | _aThe impact of different styles blended learning based on cooperative learning to increase student learning outcomes of the first stage of basic education in the kingdom of Jordan in social studies |
260 |
_aالقاهرة : _bساجدة غسان رسمى النداف : _c2015 |
||
300 |
_a153 ص ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم | ||
520 | _aهدف البحث التعرف على أثر اختلاف أنماط التعليم المدمج القائمة على التعلم التعاونى فى زيادة نواتج تعلم طلبة المرحلة الأولى من التعليم الأساسى بالمملكة الأردنية الهاشمية فى مادة الاجتماعيات: و تصميم أنماط التعليم المدمج القائمة على التعلم التعاونى لزيادة نواتج تعلم طلبة الصف الثالث الأساسى فى مادة الإجتماعيات: و قياس أثر اختلاف أنماط التعليم المدمج القائمة على التعلم التعاونى على نواتج التعلم المعرفية: و قياس أثر اختلاف أنماط التعليم المدمج القائمة على التعلم التعاونى على نواتج التعلم المهارية: و قياس أثر اختلاف أنماط التعليم المدمج القائمة على التعلم التعاونى على اتجاهات طلبة المرحلة الاولى من التعليم الاساسى فى مادة الاجتماعيات | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالتعلم التعاونى | |
653 | 4 | _aأنماط التعليم المدمج | |
653 | 4 | _aطلبة المرحلة الأولى من التعليم الأساسى | |
700 | 0 |
_aحسن حسينى جامع : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aهناء محمد مرسى جمال الدين : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aوليد أحمد عبده أبو رية : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c53351 _d53351 |