| 000 | 03021cam a2200349 a 4500 | ||
|---|---|---|---|
| 003 | EG-GiCUC | ||
| 005 | 20250223031338.0 | ||
| 008 | 151119s2015 ua dk f m 000 0 ara d | ||
| 040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
| 041 | 0 | _aara | |
| 049 | _aايداع | ||
| 097 | _aدكتوراه | ||
| 099 | _aCai01.23.03.Ph.D.2015.أن.أ | ||
| 100 | 0 | _aأنوار أحمد عبداللطيف شعبان حجاب | |
| 245 | 1 | 0 |
_aأثر اختلاف بعض أنماط الألعاب الإلكترونية التعليمية القائمة على الأساليب المعرفية فى تنمية التحصيل ومهارات حل المشكلات لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية / _cأنوار أحمد عبداللطيف شعبان حجاب ؛ إشراف مصطفى عبدالسميع محمد : هناء جمال الدين : نادر سعيد شيمى |
| 246 | 1 | 5 | _aThe difference effect of educational electronic games types based on cognitive styles in developing preparatory student , achievement and problem-solving skills |
| 260 |
_aالقاهرة : _bأنوار أحمد عبداللطيف شعبان حجاب : _c2015 |
||
| 300 |
_a246 ص : _bرسوم بيانية : نماذج ؛ _c25سم |
||
| 502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم | ||
| 520 | _aيهدف البحث الحالى إلى التعرف على أثر الإختلاف بين بعض أنماط الألعاب الإلكترونية التعليمية ( المحاكاة {u٢٠١٣} الألغاز ) والأساليب المعرفية ( الإندفاع {u٢٠١٣} التروى ) لتلاميذ الصف الثانى الإعدادى فى تنمية التحصيل ومهارات حل المشكلات وقد تم تصميم وبناء برنامج ألعاب إلكترونية بالمحاكاة وآخر بالألغاز لمادة الكمبيوتر ( الإنترنت ) ودراسة أثر كل منهما على تنمية التحصيل ومهارات حل المشكلات . كما تم دراسة أثر الإختلاف بين البرنامج ( المحاكاة {u٢٠١٣} الألغاز ) والأساليب المعرفية لتلاميذ الصف الثانى الإعدادى ذوى الأسلوب المعرفى ( الإندفاع {u٢٠١٣} التروى ) فى تنمية التحصيل و مهارات حل المشكلات | ||
| 530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
| 653 | 4 | _aالأساليب المعرفية | |
| 653 | 4 | _aالألعاب الإلكترونية التعليمية | |
| 653 | 4 | _aالتحصيل و مهارات حل المشكلات | |
| 700 | 0 |
_aمصطفى عبدالسميع محمد : _eمشرف |
|
| 700 | 0 |
_aنادر سعيد شيمى : _eمشرف |
|
| 700 | 0 |
_aهناء جمال الدين : _eمشرف |
|
| 856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
| 905 |
_aEnas _eCataloger |
||
| 905 |
_aNazla _eRevisor |
||
| 942 |
_2ddc _cTH |
||
| 999 |
_c53399 _d53399 |
||