000 03021cam a2200349 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223031338.0
008 151119s2015 ua dk f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aدكتوراه
099 _aCai01.23.03.Ph.D.2015.أن.أ
100 0 _aأنوار أحمد عبداللطيف شعبان حجاب
245 1 0 _aأثر اختلاف بعض أنماط الألعاب الإلكترونية التعليمية القائمة على الأساليب المعرفية فى تنمية التحصيل ومهارات حل المشكلات لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية /
_cأنوار أحمد عبداللطيف شعبان حجاب ؛ إشراف مصطفى عبدالسميع محمد : هناء جمال الدين : نادر سعيد شيمى
246 1 5 _aThe difference effect of educational electronic games types based on cognitive styles in developing preparatory student , achievement and problem-solving skills
260 _aالقاهرة :
_bأنوار أحمد عبداللطيف شعبان حجاب :
_c2015
300 _a246 ص :
_bرسوم بيانية : نماذج ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم
520 _aيهدف البحث الحالى إلى التعرف على أثر الإختلاف بين بعض أنماط الألعاب الإلكترونية التعليمية ( المحاكاة {u٢٠١٣} الألغاز ) والأساليب المعرفية ( الإندفاع {u٢٠١٣} التروى ) لتلاميذ الصف الثانى الإعدادى فى تنمية التحصيل ومهارات حل المشكلات وقد تم تصميم وبناء برنامج ألعاب إلكترونية بالمحاكاة وآخر بالألغاز لمادة الكمبيوتر ( الإنترنت ) ودراسة أثر كل منهما على تنمية التحصيل ومهارات حل المشكلات . كما تم دراسة أثر الإختلاف بين البرنامج ( المحاكاة {u٢٠١٣} الألغاز ) والأساليب المعرفية لتلاميذ الصف الثانى الإعدادى ذوى الأسلوب المعرفى ( الإندفاع {u٢٠١٣} التروى ) فى تنمية التحصيل و مهارات حل المشكلات
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالأساليب المعرفية
653 4 _aالألعاب الإلكترونية التعليمية
653 4 _aالتحصيل و مهارات حل المشكلات
700 0 _aمصطفى عبدالسميع محمد :
_eمشرف
700 0 _aنادر سعيد شيمى :
_eمشرف
700 0 _aهناء جمال الدين :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aEnas
_eCataloger
905 _aNazla
_eRevisor
942 _2ddc
_cTH
999 _c53399
_d53399