| 000 | 03870cam a2200337 a 4500 | ||
|---|---|---|---|
| 003 | EG-GiCUC | ||
| 005 | 20250223031342.0 | ||
| 008 | 151126s2015 ua dk f m 000 0 ara d | ||
| 040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
| 041 | 0 | _aara | |
| 049 | _aايداع | ||
| 097 | _aدكتوراه | ||
| 099 | _aCai01.23.03.Ph.D.2015.أس.أ | ||
| 100 | 0 | _aأسماء صبحي عبدالحميد | |
| 245 | 1 | 0 |
_aأثر التفاعل بين دعامات التعلم البنائية و أسلوب التعلم في تقديم المحتوى الإلكتروني على تنمية التحصيل المعرفي و المهاري للتصميم التعليمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم / _cأسماء صبحي عبدالحميد ؛ إشراف أمل عبدالفتاح سويدان : نادر سعيد شيمى |
| 246 | 1 | 5 | _aThe effect of the interaction between structural scaffolds and learning style in the provision of e-content on developing the achievement of the cognitive and skills of instructional design of students of instructional technology |
| 260 |
_aالقاهرة : _bأسماء صبحي عبدالحميد : _c2015 |
||
| 300 |
_a311 ص : _bرسوم بيانية : أشكال ؛ _c25سم |
||
| 502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم | ||
| 520 | _aيهدف هذا البحث لقياس أثر التفاعل بين دعامات التعلم البنائية (بسيط {u٢٠١٣} متوسط - كثيف) وأسلوب التعلم ( المستقلين {u٢٠١٣} المعتمدين) في تقديم المحتوى الإلكتروني على تنمية التحصيل المعرفي والمهاري للتصميم التعليمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم: وتكونت عينة البحث من (90) طالب من طلاب قسم تكنولوجيا التعليم {u٢٠١٣} كلية التربية النوعية {u٢٠١٣} جامعة الفيوم؛ وكشفت النتائج عن وجود فروق دالة إحصائياً بين متوسطات درجات كل من الطلاب الذين درسوا المحتوى الإلكتروني بدعامات التعلم البسيطة: والطلاب الذين درسوا المحتوى الإلكتروني بدعامات التعلم المتوسطة: والطلاب الذين درسوا المحتوى الإلكتروني بدعامات التعلم الكثيفة: في التحصيل البعدي المعرفي والمهاري: وكذلك وجود فروق دالة إحصائياً بين متوسطات درجات كل من الطلاب المستقلين عن المجال الإدراكي: والطلاب المعتمدين على المجال الإدراكي في التحصيل المعرفي والمهاري في التطبيق البعدي: لصالح مجموعة المستقلين عن المجال الإدراكي: ووجود فروق دالة إحصائياً بين متوسطات درجات الطلاب في التحصيل المعرفي والمهاري البعدي، ترجع إلى أثر التفاعل بين مستويات دعامات التعلم (البسيط {u٢٠١٣} المتوسط {u٢٠١٣} الكثيف)، وأسلوب التعلم -المستقلين {u٢٠١٣} المعتمدين | ||
| 530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
| 653 | 4 | _aالمستقلين عن المجال الإدراكي | |
| 653 | 4 | _aدعامات التعلم البنائية | |
| 653 | 4 | _aمستويات تقديم دعامات التعلم | |
| 700 | 0 |
_aأمل عبدالفتاح سويدان : _eمشرف |
|
| 700 | 0 |
_aنادر سعيد شيمى : _eمشرف |
|
| 856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
| 905 |
_aEnas _eCataloger |
||
| 905 |
_aNazla _eRevisor |
||
| 942 |
_2ddc _cTH |
||
| 999 |
_c53538 _d53538 |
||