000 03870cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223031342.0
008 151126s2015 ua dk f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aدكتوراه
099 _aCai01.23.03.Ph.D.2015.أس.أ
100 0 _aأسماء صبحي عبدالحميد
245 1 0 _aأثر التفاعل بين دعامات التعلم البنائية و أسلوب التعلم في تقديم المحتوى الإلكتروني على تنمية التحصيل المعرفي و المهاري للتصميم التعليمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم /
_cأسماء صبحي عبدالحميد ؛ إشراف أمل عبدالفتاح سويدان : نادر سعيد شيمى
246 1 5 _aThe effect of the interaction between structural scaffolds and learning style in the provision of e-content on developing the achievement of the cognitive and skills of instructional design of students of instructional technology
260 _aالقاهرة :
_bأسماء صبحي عبدالحميد :
_c2015
300 _a311 ص :
_bرسوم بيانية : أشكال ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم
520 _aيهدف هذا البحث لقياس أثر التفاعل بين دعامات التعلم البنائية (بسيط {u٢٠١٣} متوسط - كثيف) وأسلوب التعلم ( المستقلين {u٢٠١٣} المعتمدين) في تقديم المحتوى الإلكتروني على تنمية التحصيل المعرفي والمهاري للتصميم التعليمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم: وتكونت عينة البحث من (90) طالب من طلاب قسم تكنولوجيا التعليم {u٢٠١٣} كلية التربية النوعية {u٢٠١٣} جامعة الفيوم؛ وكشفت النتائج عن وجود فروق دالة إحصائياً بين متوسطات درجات كل من الطلاب الذين درسوا المحتوى الإلكتروني بدعامات التعلم البسيطة: والطلاب الذين درسوا المحتوى الإلكتروني بدعامات التعلم المتوسطة: والطلاب الذين درسوا المحتوى الإلكتروني بدعامات التعلم الكثيفة: في التحصيل البعدي المعرفي والمهاري: وكذلك وجود فروق دالة إحصائياً بين متوسطات درجات كل من الطلاب المستقلين عن المجال الإدراكي: والطلاب المعتمدين على المجال الإدراكي في التحصيل المعرفي والمهاري في التطبيق البعدي: لصالح مجموعة المستقلين عن المجال الإدراكي: ووجود فروق دالة إحصائياً بين متوسطات درجات الطلاب في التحصيل المعرفي والمهاري البعدي، ترجع إلى أثر التفاعل بين مستويات دعامات التعلم (البسيط {u٢٠١٣} المتوسط {u٢٠١٣} الكثيف)، وأسلوب التعلم -المستقلين {u٢٠١٣} المعتمدين
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالمستقلين عن المجال الإدراكي
653 4 _aدعامات التعلم البنائية
653 4 _aمستويات تقديم دعامات التعلم
700 0 _aأمل عبدالفتاح سويدان :
_eمشرف
700 0 _aنادر سعيد شيمى :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aEnas
_eCataloger
905 _aNazla
_eRevisor
942 _2ddc
_cTH
999 _c53538
_d53538