| 000 | 03099cam a2200337 a 4500 | ||
|---|---|---|---|
| 003 | EG-GiCUC | ||
| 005 | 20250223031342.0 | ||
| 008 | 151126s2015 ua do f m 000 0 ara d | ||
| 040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
| 041 | 0 | _aara | |
| 049 | _aايداع | ||
| 097 | _aماجستير | ||
| 099 | _aCai01.23.09.M.Sc.2015.تي.ف | ||
| 100 | 0 | _aتيسير إسماعيل محمد تامر | |
| 245 | 1 | 0 |
_aفاعلية برنامج قائم على تنشيط النصف الأيمن من المخ على سعة الذاكرة العاملة و التحكم الإنفعالي لدى المراهقين طلاب المرحلة الثانوية العامة / _cتيسير إسماعيل محمد تامر ؛ إشراف محمد رياض أحمد عبدالحليم : أماني سعيدة سيد إبراهيم |
| 246 | 1 | 5 | _aThe effectiveness of a program based on the stimulation of the right hemisphere on the working memory capacity and emotional control among adolescents of high schools |
| 260 |
_aالقاهرة : _bتيسير إسماعيل محمد تامر : _c2015 |
||
| 300 |
_a342 ص : _bرسوم بيانية : صور ؛ _c25سم |
||
| 502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى | ||
| 520 | _aهدفت الدراسة إلى تعرف فاعلية برنامج قائم على تنشيط النصف الأيمن من المخ على سعة الذاكرة العاملة و التحكم الانفعالى لدى طلاب المرحلة الثانوية. وقد تكونت من (30) طالبا و طالبة من طلاب الصف الثانى الثانوى بقسمية الأدبى و العلمى بالمرحلة الثانوية العامة الذين يدرسون بمدرستى السادات الثانوية بنين: و الثانوية بنات الجديدة التابعة لإدارة الخارجة التعليمية بمحافظة الوادى الجديد: تم تقسيمها إلى مجموعة ضابطة و عددها (10) طلاب و شملت (5) طلبة: (5) طالبات: و مجموعتين تجريبتين و عددها (20) طالب و شملت (10) طلبة : (10) طالبات: و قد طبقت الباحثة عدد من الأدوات للتحقق من فروض الدراسة و هى أدوات الدراسة: برنامج تنشيط النصف الأيمن من المخ: مقياس تورانس للسيادة المخية النصفية: اختبارات سعة الذاكرة العاملة: مقياس التحكم الانفعالى | ||
| 530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
| 653 | 4 | _aالتحكم الإنفعالي | |
| 653 | 4 | _aالنصف الأيمن من المخ | |
| 653 | 4 | _aسعة الذاكرة العاملة | |
| 700 | 0 |
_aأماني سعيدة سيد إبراهيم : _eمشرف |
|
| 700 | 0 |
_aمحمد رياض أحمد عبدالحليم : _eمشرف |
|
| 856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
| 905 |
_aEnas _eCataloger |
||
| 905 |
_aNazla _eRevisor |
||
| 942 |
_2ddc _cTH |
||
| 999 |
_c53547 _d53547 |
||