| 000 | 028760000a22003370a04500 | ||
|---|---|---|---|
| 003 | EG-GICUC | ||
| 005 | 20250223031411.0 | ||
| 008 | 100308s2010 ua d f m 000 0 ara d | ||
| 040 |
_aEG-GICUC _bara _cEG-GICUC |
||
| 041 | 0 | _aara | |
| 049 | _aايداع | ||
| 097 | _aماجستير | ||
| 099 | _aCai01.23.04.M.Sc.2010.سي.ف | ||
| 100 | 0 | _aسيد مرسي أحمد مرسي | |
| 245 | 1 | 0 |
_aفاعلية برنامج بشرية للمعلمين و أثره في تحسين مهارات القيادة و التفكير الناقد لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسى = _bThe efficiency of a human development program for teachers and its influence on improving the skills of leadership and critical thinking of the students of the second cycle of basic education / _cسيد مرسي أحمد مرسي ؛ اشراف جابر عبدالحميد جابر : مايسة فاضل أبوسليم |
| 246 | 1 | 5 | _aThe efficiency of a human development program for teachers and its influence on improving the skills of leadership and critical thinking of the students of the second cycle of basic |
| 260 |
_aالقاهرة : _bسيد مرسي أحمد مرسي : _c2010 |
||
| 300 |
_a216 ورقة : _bرسوم بيانية ؛ _c30سم |
||
| 502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد البحوث و الدراسات التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوي | ||
| 520 | _aتهدف الدراسة الحالية إلى بيان برامج التنمية البشرية للمعلمين و مدى أثرها فى تحسين مهارات القيادة و التفكير الناقد : حيث أثبتت الدراسة مدى أهمية مثل هذه البرامج لتأكيدها على إتاحة الفرصة أمام كل إنسان لتنمية قدراته و إمكاناته الإبداعية الخلاقة و محاولة إثبات ذاته فى عالم لا يعرف إلا بالقدرات و الإمكانات و المهارات و أشارت نتائج الدراسة إلى وجود فروق ذات دلالة إحصائية بين درجات التلميذات فى التطبيق القبلى و البعدى لصالح التطبيق البعدى فى أدوات الدراسة المستخدمة مما يؤكد ما أشارت إليه الدراسة | ||
| 530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
| 653 | 4 | _aالتعليم الأساسى | |
| 653 | 4 | _aتحسين مهارات القيادة والتفكير | |
| 653 | 4 | _aتلاميذ الحلقة الثانية | |
| 700 | 0 |
_aجابر عبدالحميد جابر : _eمشرف |
|
| 700 | 0 |
_aمايسة فاضل أبوسليم : _eمشرف |
|
| 856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
| 905 |
_aMustafa _eRevisor |
||
| 905 |
_aSamia _eCataloger |
||
| 942 |
_2ddc _cTH |
||
| 999 |
_c54544 _d54544 |
||