000 02356cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223031414.0
008 160120s2015 ua f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aدكتوراه
099 _aCai01.23.02.Ph.D.2015.رض.ا
100 0 _aرضية سليمان ناصر الحبسية
245 1 0 _a استراتيجية مقترحة للتمكين الإداري للقيادات الوسطى التربوية في سلطنة عمان /
_cرضية سليمان ناصر الحبسية ؛ اشراف نجوى يوسف جمال الدين : نجلاء محمد حامد
246 1 5 _aA Proposed strategy for empowerment middle educational leaders in the sultanate of Oman
260 _aالقاهرة :
_bرضية سليمان ناصر الحبسية :
_c2015
300 _a328ص ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية
520 _aاستهدفت الدراسة الحالية التوصل إلى استراتيجية مقترحة للتمكين الإداري للقيادات الوسطى التربوية بوزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان: مستخدمة المنهج الوصفي وأسلوب التحليل الاستراتيجي الرباعي(إس دبلو أوه تى): وتوصلت الدراسة إلى أنّ واقع التمكين الإداري للقيادات الوسطى التربوية بوزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان جاء متوسطًا: وأنّ عملية تفعيل تمكينهم تواجه بعض المعيقات. و فى سبيل ذلك تم وضع استراتيجية مقترحة لدعم تفعيلهم بالدرجة المطلوبة
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالاستراتيجية
653 4 _aالتمكين الإداري
653 4 _aالقيادات الوسطى التربوية
700 0 _aنجلاء محمد حامد :
_eمشرف
700 0 _aنجوى يوسف جمال الدين :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSoheir
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c54627
_d54627