| 000 | 02356cam a2200337 a 4500 | ||
|---|---|---|---|
| 003 | EG-GiCUC | ||
| 005 | 20250223031414.0 | ||
| 008 | 160120s2015 ua f m 000 0 ara d | ||
| 040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
| 041 | 0 | _aara | |
| 049 | _aايداع | ||
| 097 | _aدكتوراه | ||
| 099 | _aCai01.23.02.Ph.D.2015.رض.ا | ||
| 100 | 0 | _aرضية سليمان ناصر الحبسية | |
| 245 | 1 | 0 |
_a استراتيجية مقترحة للتمكين الإداري للقيادات الوسطى التربوية في سلطنة عمان / _cرضية سليمان ناصر الحبسية ؛ اشراف نجوى يوسف جمال الدين : نجلاء محمد حامد |
| 246 | 1 | 5 | _aA Proposed strategy for empowerment middle educational leaders in the sultanate of Oman |
| 260 |
_aالقاهرة : _bرضية سليمان ناصر الحبسية : _c2015 |
||
| 300 |
_a328ص ؛ _c25سم |
||
| 502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية | ||
| 520 | _aاستهدفت الدراسة الحالية التوصل إلى استراتيجية مقترحة للتمكين الإداري للقيادات الوسطى التربوية بوزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان: مستخدمة المنهج الوصفي وأسلوب التحليل الاستراتيجي الرباعي(إس دبلو أوه تى): وتوصلت الدراسة إلى أنّ واقع التمكين الإداري للقيادات الوسطى التربوية بوزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان جاء متوسطًا: وأنّ عملية تفعيل تمكينهم تواجه بعض المعيقات. و فى سبيل ذلك تم وضع استراتيجية مقترحة لدعم تفعيلهم بالدرجة المطلوبة | ||
| 530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
| 653 | 4 | _aالاستراتيجية | |
| 653 | 4 | _aالتمكين الإداري | |
| 653 | 4 | _aالقيادات الوسطى التربوية | |
| 700 | 0 |
_aنجلاء محمد حامد : _eمشرف |
|
| 700 | 0 |
_aنجوى يوسف جمال الدين : _eمشرف |
|
| 856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
| 905 |
_aNazla _eRevisor |
||
| 905 |
_aSoheir _eCataloger |
||
| 942 |
_2ddc _cTH |
||
| 999 |
_c54627 _d54627 |
||