000 02560cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223031421.0
008 160112s2015 ua f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aدكتوراه
099 _aCai01.23.09.Ph.D.2015.أن.أ
100 0 _aانشراح أحمد حمدان
245 1 0 _aأثر برنامج قائم على نظرية التعلم المستند إلى الدماغ في تنمية التفكير التجريدي لدى طلبة المرحلة الثانوية /
_cانشراح أحمد حمدان؛ أشراف سميرة علي ابوغزالة : أماني سعيدة سيد ابراهيم
246 1 5 _aThe impact of a program based on brain- based learning theory in developing abstract thinking among secondary school students
260 _aالقاهرة :
_bانشراح أحمد حمدان :
_c2015
300 _a374ص :
_bمثيليات ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوي
520 _aتهدف الرسالة إلى معرفة أثر برنامج قائم على نظرية التعلم المستند إلى الدماغ في تنمية التفكير التجريدي لدى طلبة المرحلة الثانوية تكونت عينة الدراسة من (60) طالبة من طالبات الصف الأول الثانوي بمدرسة "حمزة بن عبد المطلب الثانوية" إدارة بولاق الدكرور التعليمية {u٢٠١٣} محافظة الجيزة: واستخدمت الدراسة مقياسَيّ الاستدلالات المنطقية: والمعاني المترابطة ونتج عن الدراسة وجود أثر ايجابى للبرنامج القائم على نظرية التعليم المستند الى الدماغ فى تنمية التفكير التجريدى لدى افراد العينة التجريبية
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالتفكير التجريدي
653 4 _aطلبة المرحلة الثانوية
653 4 _aنظرية التعلم المستند إلى الدماغ
700 0 _aأماني سعيدة سيد ابراهيم :
_eمشرف
700 0 _aسميرة علي ابوغزالة :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSoheir
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c54871
_d54871