| 000 | 02560cam a2200337 a 4500 | ||
|---|---|---|---|
| 003 | EG-GiCUC | ||
| 005 | 20250223031421.0 | ||
| 008 | 160112s2015 ua f m 000 0 ara d | ||
| 040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
| 041 | 0 | _aara | |
| 049 | _aايداع | ||
| 097 | _aدكتوراه | ||
| 099 | _aCai01.23.09.Ph.D.2015.أن.أ | ||
| 100 | 0 | _aانشراح أحمد حمدان | |
| 245 | 1 | 0 |
_aأثر برنامج قائم على نظرية التعلم المستند إلى الدماغ في تنمية التفكير التجريدي لدى طلبة المرحلة الثانوية / _cانشراح أحمد حمدان؛ أشراف سميرة علي ابوغزالة : أماني سعيدة سيد ابراهيم |
| 246 | 1 | 5 | _aThe impact of a program based on brain- based learning theory in developing abstract thinking among secondary school students |
| 260 |
_aالقاهرة : _bانشراح أحمد حمدان : _c2015 |
||
| 300 |
_a374ص : _bمثيليات ؛ _c25سم |
||
| 502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوي | ||
| 520 | _aتهدف الرسالة إلى معرفة أثر برنامج قائم على نظرية التعلم المستند إلى الدماغ في تنمية التفكير التجريدي لدى طلبة المرحلة الثانوية تكونت عينة الدراسة من (60) طالبة من طالبات الصف الأول الثانوي بمدرسة "حمزة بن عبد المطلب الثانوية" إدارة بولاق الدكرور التعليمية {u٢٠١٣} محافظة الجيزة: واستخدمت الدراسة مقياسَيّ الاستدلالات المنطقية: والمعاني المترابطة ونتج عن الدراسة وجود أثر ايجابى للبرنامج القائم على نظرية التعليم المستند الى الدماغ فى تنمية التفكير التجريدى لدى افراد العينة التجريبية | ||
| 530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
| 653 | 4 | _aالتفكير التجريدي | |
| 653 | 4 | _aطلبة المرحلة الثانوية | |
| 653 | 4 | _aنظرية التعلم المستند إلى الدماغ | |
| 700 | 0 |
_aأماني سعيدة سيد ابراهيم : _eمشرف |
|
| 700 | 0 |
_aسميرة علي ابوغزالة : _eمشرف |
|
| 856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
| 905 |
_aNazla _eRevisor |
||
| 905 |
_aSoheir _eCataloger |
||
| 942 |
_2ddc _cTH |
||
| 999 |
_c54871 _d54871 |
||