| 000 | 02541cam a2200325 a 4500 | ||
|---|---|---|---|
| 003 | EG-GiCUC | ||
| 005 | 20250223031428.0 | ||
| 008 | 160222s2016 ua g f m 000 0 ara d | ||
| 040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
| 041 | 0 | _aara | |
| 049 | _aايداع | ||
| 097 | _aماجستير | ||
| 099 | _aCai01.25.02.M.Sc.2016.سي.أ | ||
| 100 | 0 | _aسيد طه مصطفى محمد | |
| 245 | 1 | 0 |
_aأسلوب هانى مهنى فى موسيقى الفيلم و الاستفادة منها فى مادة الصولفيج العربى = _bHany Mehanna style in handling movies score music and its benefits' in Arabic Solfege course / _cسيد طه مصطفى محمد ؛ إشراف خالد حسن عباس |
| 246 | 1 | 5 | _aHany Mehanna style in handling movies score music and its benefits' in Arabic Solfege course |
| 260 |
_aالقاهرة : _bسيد طه مصطفى محمد : _c2016 |
||
| 300 |
_a203 ص : _bموسيقى ؛ _c25سم |
||
| 502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية النوعية - قسم التربية الموسيقية | ||
| 520 | _aيعد هانى مهنى من أهم رواد تأليف موسيقى الفيلم و من الذين تركوا أثرا واضحا فيما ألفوا من موسيقى تصويرية للكثير من الأفلام السينمائية المصرية: و قد تميزت موسيقى هانى مهنى بطابعها المصرى الواضح المعالم: فقد استفاد من كل ما تعلمه من الموسيقى العالمية و وظفه لخدمة الموسيقى المصرية المعاصرة: و قد نجح فى تحقيق هدفه إلى حد بعيد: و من ثم وجدت الباحث ضرورة الاستفادة من الثراء اللحنى الذى تتميز به أعمال فؤاد الظاهرى فى مجال الموسيقى تصويرية للفيلم السينمائى و الذى يظهر فى الانتقالات و المسارات المقامية و اللحنية المختلفة مما جعلها مادة موسيقية جذابة و عينة بالعناصر الموسيقية العربية المختلفة | ||
| 530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
| 653 | 4 | _aمادة الصولفيج العربى | |
| 653 | 4 | _aموسيقى الفيلم | |
| 653 | 4 | _aهانى مهنى | |
| 700 | 0 |
_aخالد حسن عباس : _eمشرف |
|
| 856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
| 905 |
_aNazla _eRevisor |
||
| 905 |
_aSamia _eCataloger |
||
| 942 |
_2ddc _cTH |
||
| 999 |
_c55127 _d55127 |
||