| 000 | 022440000a22003370004500 | ||
|---|---|---|---|
| 003 | EG-GICUC | ||
| 005 | 20250223025108.0 | ||
| 008 | 071216s2007 ua f m 000 0 ara d | ||
| 040 |
_aEG-GICUC _bara _cEG-GICUC |
||
| 041 | 0 | _aara | |
| 049 | _aايداع | ||
| 097 | _aدكتوراه | ||
| 099 | _aCai01.25.02.Ph.D.2007.اح.ا | ||
| 100 | 0 | _aاحمد عبداللطيف احمد غريب | |
| 245 | 1 | 2 | _aالانتقالات المقامية فى ابتهالات على محمود وسيد النقشبندى والاستفادة منها فى تحليل الموسيقى العربية / احمد عبد اللطيف احمد غريب ؛ اشراف سهير عبد العظيم محمد : عاطف عبد الحميد |
| 246 | 1 | 5 | _aThe interrelation between old new city centre |
| 260 |
_aالقاهرة : _bاحمد عبد اللطيف احمد غريب : _c2007 |
||
| 300 |
_a279 ص ؛ _c25سم |
||
| 502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية النوعية - قسم التربية الموسيقية | ||
| 520 | _aكانت الموسيقى عند القدماء المصريين فنا قدسيته وقواعدة التى ارتبطت كل الارتباط بالشعائر الدينية لديهم حيث كانت تصاحب طقوسهم الدينية فى المعابد : وكانت من اهم اساسيات اشكال الحياة الدينية والدنيوية على حد سواء وقد تطورت الموسيقى شيئا فشيئا وارتبطت اكثر مما سبق بكل الشعائر الدينية : وذلك عند دخول المسيحية وانتشار الكنائس فظهر فت الترانيم القبطية والتى كانت تتردد فى الكنائس كوسيلة من وسائل التعبد الدينى | ||
| 530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
| 653 | 4 | _aالانتهالات الدينية | |
| 653 | 4 | _aسيد النقشبندى | |
| 653 | 4 | _aعلى محمود | |
| 700 | 0 |
_aسهير عبدالعظيم محمد : _eمشرف |
|
| 700 | 0 |
_aعاطف عبدالحميد : _eمشرف |
|
| 856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
| 905 |
_aAml _eCataloger |
||
| 905 |
_aEsam _eRevisor |
||
| 942 |
_2ddc _cTH |
||
| 999 |
_c5517 _d5517 |
||