000 022440000a22003370004500
003 EG-GICUC
005 20250223025108.0
008 071216s2007 ua f m 000 0 ara d
040 _aEG-GICUC
_bara
_cEG-GICUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aدكتوراه
099 _aCai01.25.02.Ph.D.2007.اح.ا
100 0 _aاحمد عبداللطيف احمد غريب
245 1 2 _aالانتقالات المقامية فى ابتهالات على محمود وسيد النقشبندى والاستفادة منها فى تحليل الموسيقى العربية / احمد عبد اللطيف احمد غريب ؛ اشراف سهير عبد العظيم محمد : عاطف عبد الحميد
246 1 5 _aThe interrelation between old new city centre
260 _aالقاهرة :
_bاحمد عبد اللطيف احمد غريب :
_c2007
300 _a279 ص ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية النوعية - قسم التربية الموسيقية
520 _aكانت الموسيقى عند القدماء المصريين فنا قدسيته وقواعدة التى ارتبطت كل الارتباط بالشعائر الدينية لديهم حيث كانت تصاحب طقوسهم الدينية فى المعابد : وكانت من اهم اساسيات اشكال الحياة الدينية والدنيوية على حد سواء وقد تطورت الموسيقى شيئا فشيئا وارتبطت اكثر مما سبق بكل الشعائر الدينية : وذلك عند دخول المسيحية وانتشار الكنائس فظهر فت الترانيم القبطية والتى كانت تتردد فى الكنائس كوسيلة من وسائل التعبد الدينى
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالانتهالات الدينية
653 4 _aسيد النقشبندى
653 4 _aعلى محمود
700 0 _aسهير عبدالعظيم محمد :
_eمشرف
700 0 _aعاطف عبدالحميد :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aAml
_eCataloger
905 _aEsam
_eRevisor
942 _2ddc
_cTH
999 _c5517
_d5517