| 000 | 02611cam a2200337 a 4500 | ||
|---|---|---|---|
| 003 | EG-GiCUC | ||
| 005 | 20250223031432.0 | ||
| 008 | 160228s2015 ua f m 000 0 ara d | ||
| 040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
| 041 | 0 | _aara | |
| 049 | _aايداع | ||
| 097 | _aماجستير | ||
| 099 | _aCai01.23.08.M.Sc.2015.مح.ت | ||
| 100 | 0 | _aمحمد على بيومى محمد | |
| 245 | 1 | 0 |
_aتقويم برنامج إعداد معلمى اللغة العربية لغير الناطقين بها بالتعليم المفتوح جامعة القاهرة فى ضوء المعايير اللغوية / _cمحمد على بيومى محمد ؛ إشراف محمد رفعت حسنين : إيمان أحمد هريدى |
| 246 | 1 | 5 | _aEvaluation of preparing program of Arabic language teachers to Non - native speakers in open education, Cairo university according to linguistics criteria |
| 260 |
_aالقاهرة : _bمحمد على بيومى محمد : _c2015 |
||
| 300 |
_a170 ص ؛ _c25سم |
||
| 502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم التعليم العالى و التعليم المستمر | ||
| 520 | _aهدف هذا البحث إلى تقويم برنامج إعداد معلمى اللغة العربية لغير الناطقين بها بالتعليم المفتوح جامعة القاهرة فى ضوء المعايير اللغوية اللازمة لهن و ذلك من خلال إعداد المعايير اللغوية التى ينبغى توافرها فى برنامج إعداد معلم اللغة العربية لغير الناطقين بها بالتعليم المفتوح جامعة القاهرة: ثم تقويم المحتوى اللغوى لبرنامج إعداد معلمى اللغة العربية لغير الناطقين بها بالتعليم المفتوح جامعة القاهرة بناء على المعايير اللغوية السابق إعدادها: و قد توصل البحث إلى تحديد نقاط القوة و نقاط الضعف بهذا البرنامج | ||
| 530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
| 653 | 4 | _aالتعليم المفتوح | |
| 653 | 4 | _aالتقويم | |
| 653 | 4 | _aبرنامج إعداد معلم اللغة العربية لغير الناطقين بها | |
| 700 | 0 |
_aإيمان أحمد هريدى : _eمشرف |
|
| 700 | 0 |
_aمحمد رفعت حسنين : _eمشرف |
|
| 856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
| 905 |
_aNazla _eRevisor |
||
| 905 |
_aSamia _eCataloger |
||
| 942 |
_2ddc _cTH |
||
| 999 |
_c55229 _d55229 |
||