000 02611cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223031432.0
008 160228s2015 ua f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.23.08.M.Sc.2015.مح.ت
100 0 _aمحمد على بيومى محمد
245 1 0 _aتقويم برنامج إعداد معلمى اللغة العربية لغير الناطقين بها بالتعليم المفتوح جامعة القاهرة فى ضوء المعايير اللغوية /
_cمحمد على بيومى محمد ؛ إشراف محمد رفعت حسنين : إيمان أحمد هريدى
246 1 5 _aEvaluation of preparing program of Arabic language teachers to Non - native speakers in open education, Cairo university according to linguistics criteria
260 _aالقاهرة :
_bمحمد على بيومى محمد :
_c2015
300 _a170 ص ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم التعليم العالى و التعليم المستمر
520 _aهدف هذا البحث إلى تقويم برنامج إعداد معلمى اللغة العربية لغير الناطقين بها بالتعليم المفتوح جامعة القاهرة فى ضوء المعايير اللغوية اللازمة لهن و ذلك من خلال إعداد المعايير اللغوية التى ينبغى توافرها فى برنامج إعداد معلم اللغة العربية لغير الناطقين بها بالتعليم المفتوح جامعة القاهرة: ثم تقويم المحتوى اللغوى لبرنامج إعداد معلمى اللغة العربية لغير الناطقين بها بالتعليم المفتوح جامعة القاهرة بناء على المعايير اللغوية السابق إعدادها: و قد توصل البحث إلى تحديد نقاط القوة و نقاط الضعف بهذا البرنامج
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالتعليم المفتوح
653 4 _aالتقويم
653 4 _aبرنامج إعداد معلم اللغة العربية لغير الناطقين بها
700 0 _aإيمان أحمد هريدى :
_eمشرف
700 0 _aمحمد رفعت حسنين :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c55229
_d55229