000 | 03205cam a2200349 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223031434.0 | ||
008 | 160302s2016 ua f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aدكتوراه | ||
099 | _aCai01.23.03.Ph.D.2016.بك.ب | ||
100 | 0 | _aبكر عبدالحميد مصطفى الذنيبات | |
245 | 1 | 0 |
_aبيئة إلكترونية مقترحة لتنمية المهام المعرفية و الأدائية المرتبطة ببعض تطبيقات الإنترنت التفاعلية لدى أعضاء هيئة التدريس بجامعة مؤتة و اتجاهاتهم نحوها / _cبكر عبدالحميد مصطفى الذنيبات ؛ إشراف حسين بشير محمود : حسن حسينى جامع : أمل عبدالفتاح سويدان |
246 | 1 | 5 | _aProposed electronic environment for the development of cognitive and performance tasks associated with some interactive web applications for faculty members at the University of mutah and their attitudes to wards it |
260 |
_aالقاهرة : _bبكر عبدالحميد مصطفى الذنيبات : _c2016 |
||
300 |
_a314 ص ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم | ||
520 | _aهدف البحث الحالى إلى بناء بيئة إلكترونية مقترحة لتنمية المهام المعرفية و الأدائية المرتبطة ببعض تطبيقات الإنترنت التفاعلية لدى أعضاء هيئة التدريس بجامعة مؤتة و اتجاهاتهم نحوها: و لتحقيق ذلك أعد الباحث قائمة بتطبيقات الإنترنت التفاعلية: و تم عرضها على عينة من أعضاء هيئة التدريس بجامعة مؤتة لتحديد احتياجاتهم التدريبية: و تكونت عينة البحث من37عضو من أعضاء هيئة التدريس تم تقسيمهم إلى مجموعتين (تجريبية و ضابطة) و أعتمد البحث على الاختبار التحصيلى و بطاقة الملاحظة و مقياس الاتجاه كأدوات للبحث: و قد أشارت نتائج البحث إلى فاعلية بيئة التعلم الإلكترونى المقترحة فى تنمية المهام المعرفية و الأدائية لتطبيقات الإنترنت التفاعلية فى التطبيق البعدى | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aبيئات التعلم الإلكترونى | |
653 | 4 | _aتطبيقات الإنترنت التفاعلية | |
653 | 4 | _aتنمية المهام المعرفية و الأدائية لتطبيقات الإنترنت التفاعلية | |
700 | 0 |
_aأمل عبدالفتاح سويدان : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aحسن حسينى جامع : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aحسين بشير محمود : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c55292 _d55292 |