| 000 | 02703cam a2200337 a 4500 | ||
|---|---|---|---|
| 003 | EG-GiCUC | ||
| 005 | 20250223031526.0 | ||
| 008 | 160702s2016 ua d f m 000 0 ara d | ||
| 040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
| 041 | 0 | _aara | |
| 049 | _aايداع | ||
| 097 | _aماجستير | ||
| 099 | _aCai01.26.03.M.Sc.2016.أس.ا | ||
| 100 | 0 | _aأسماء أبوالحمد أحمد عطية | |
| 245 | 1 | 0 |
_aاستخدام أنشطة اللعب الجماعى فى تنمية المهارات اللغوية لدى اطفال الروضة المتأخرين لغويا / _cأسماء أبو الحمد أحمد عطية ؛ اشراف نهى محمود الزيات : هند إسماعيل إمبابى |
| 246 | 1 | 5 | _aThe use of collective play activities in the development of i have the language skills of kindergarten children latecomers linguistically |
| 260 |
_aالقاهرة : _bأسماء أبوالحمد أحمد عطية : _c2016 |
||
| 300 |
_a119ص : _bرسوم بيانية ؛ _c25سم |
||
| 502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم النفسية | ||
| 520 | _aيهدف البحث الحالى الى تنمية المهارات اللغوية للاطفال للاطفال المتأخرين لغويا فى مراحل رياض الاطفال وتكونت عينة الدراسة من 10 اطفال متاخرين لغويا متوسط اعمارهم الزمنية 4-5 سنوات وقداشتملت ادوات البحث مقياس اللغة للاطفال وبرنامج اللعب الجماعى للمتاخرين لغويا وقد توصلت النتائج الى وجود فروق ذات دلالة احصائية بين متوسطات رتب درجات عينة البحث من الاطفال المتاخرين لغويا قبل وبعد تطبيق البرنامج على مقياس اللغة فى اتجاه القياس البعدى كما توصلت نتائج البحث الى فروق ذات دلالة احصائية بين متوسطات رتب درجات الاطفال المتاخرين لغويا فى القياسين البعدى والتتبعى على مقياس اللغة فى اتجاه القياس التتبعى | ||
| 530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
| 653 | 4 | _aاللعب | |
| 653 | 4 | _aاللغة والتاخر اللغوى | |
| 653 | 4 | _aبرنامج تنمية | |
| 700 | 0 |
_aنهى محمود الزيات : _eمشرف |
|
| 700 | 0 |
_aهند إسماعيل إمبابى : _eمشرف |
|
| 856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
| 905 |
_aNazla _eRevisor |
||
| 905 |
_aSoheir _eCataloger |
||
| 942 |
_2ddc _cTH |
||
| 999 |
_c57064 _d57064 |
||