000 02703cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223031526.0
008 160702s2016 ua d f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.26.03.M.Sc.2016.أس.ا
100 0 _aأسماء أبوالحمد أحمد عطية
245 1 0 _aاستخدام أنشطة اللعب الجماعى فى تنمية المهارات اللغوية لدى اطفال الروضة المتأخرين لغويا /
_cأسماء أبو الحمد أحمد عطية ؛ اشراف نهى محمود الزيات : هند إسماعيل إمبابى
246 1 5 _aThe use of collective play activities in the development of i have the language skills of kindergarten children latecomers linguistically
260 _aالقاهرة :
_bأسماء أبوالحمد أحمد عطية :
_c2016
300 _a119ص :
_bرسوم بيانية ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم النفسية
520 _aيهدف البحث الحالى الى تنمية المهارات اللغوية للاطفال للاطفال المتأخرين لغويا فى مراحل رياض الاطفال وتكونت عينة الدراسة من 10 اطفال متاخرين لغويا متوسط اعمارهم الزمنية 4-5 سنوات وقداشتملت ادوات البحث مقياس اللغة للاطفال وبرنامج اللعب الجماعى للمتاخرين لغويا وقد توصلت النتائج الى وجود فروق ذات دلالة احصائية بين متوسطات رتب درجات عينة البحث من الاطفال المتاخرين لغويا قبل وبعد تطبيق البرنامج على مقياس اللغة فى اتجاه القياس البعدى كما توصلت نتائج البحث الى فروق ذات دلالة احصائية بين متوسطات رتب درجات الاطفال المتاخرين لغويا فى القياسين البعدى والتتبعى على مقياس اللغة فى اتجاه القياس التتبعى
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aاللعب
653 4 _aاللغة والتاخر اللغوى
653 4 _aبرنامج تنمية
700 0 _aنهى محمود الزيات :
_eمشرف
700 0 _aهند إسماعيل إمبابى :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSoheir
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c57064
_d57064