| 000 | 04787cam a2200337 a 4500 | ||
|---|---|---|---|
| 003 | EG-GiCUC | ||
| 005 | 20250223031535.0 | ||
| 008 | 160807s2016 ua o f m 000 0 ara d | ||
| 040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
| 041 | 0 | _aara | |
| 049 | _aايداع | ||
| 097 | _aدكتوراه | ||
| 099 | _aCai01.26.03.Ph.D.2016.فه.ت | ||
| 100 | 0 | _aفهده بنت عبدالعزيز الفيصل | |
| 245 | 1 | 2 |
_aو البروفيل النمائى للبورتيج (PEP3) التشخيص الفارقى لبعض إعاقات النمو الشامل باستخدام البروفيل النفسى التربوى / _c{uFED3}{uFEEC}{uFEA9}{uFEE9} {uFE92}{uFEE8}{uFE95} {uFECB}{uFE92}{uFEA9}{uFE8D}{uFEDF}{uFECC}{uFEAF}{uFEF4}{uFEAF} {uFE8D}{uFEDF}{uFED4}{uFEF4}{uFEBC}ل ؛ إشراف {uئإء٨}{uئإ٨إ}{uئإؤئ}{uئإء٩} {uئإأآ}{uئإ٩٢}{uئإء٩}{uئإ٨ؤ}{uئإؤئ}{uئإءؤ}{uئإ٨ؤ}{uئإءئ}{uئإؤ٥} {uئإ٨ؤ}{uئإؤئ}نجا{uئإءؤ} : {uئإ٨ؤ}{uئإئ٤}{uئإإ٤}{uئإ٨إ}{uئإإ٥} {uئإآ٤}{uئإأأ}{uئإئ٤}{uئإء٩} {uئإأآ}{uئإ٩٢}{uئإء٩}{uئإ٨ؤ}{uئإؤئ}{uئإء٤}{uئإإ٤}{uئإئ٤}{uئإء٩} |
| 246 | 1 | 5 | _aThe differential diagnosis for some pervasive developmental disorders by using psycho - educational profile (PEP3) and developmental profile of portage |
| 260 |
_aالقاهرة : _b{uFED3}{uFEEC}{uFEA9}{uFEE9} {uFE92}{uFEE8}{uFE95} {uFECB}{uFE92}{uFEA9}{uFE8D}{uFEDF}{uFECC}{uFEAF}{uFEF4}{uFEAF} {uFE8D}{uFEDF}{uFED4}{uFEF4}{uFEBC}ل : _c2016 |
||
| 300 |
_a201 ص : _bصور ؛ _c25سم |
||
| 502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم النفسية | ||
| 520 | _aتهدف الدراسة الى {uئإ٨ؤ}{uئإؤئ}{uئإ٩٨}{uئإء٤}{uئإؤ٨}{uئإؤ٥} {uئإإ٤}{uئإإ٥} {uئإؤ٣}{uئإ٨إ}{uئإأآ}{uئإإ٠}{uئإئ٤}{uئإ٩٤} {uئإ٨ؤ}{uئإآ٤}{uئإ٩٨}{uئإء٨}{uئإء٩}{uئإ٨ؤ}{uئإإ١} {uئإ٨ؤ}{uئإؤئ}{uئإ٩٢}{uئإءؤ}{uئإإؤ}{uئإؤ٣}{uئإئ٤}ل {uئإ٨ؤ}{uئإؤئ}{uئإإ٨}{uئإؤ٤}{uئإآ١} {uئإ٩٨}{uئإءؤ}{uئإ٩٢}{uئإإؤ}ى فى {uئإ٩٨}{uئإآ٨}{uئإء٨}{uئإئ٤}{uئإآ٩} {uئإإؤ} {uئإ٩٨}{uئإؤ٨}{uئإئ٤}ـ{uئإئ٤}{uئإإ١} {uئإء٤}ـ{uئإ٨إ}{uئإئآ} {uئإ٩٥} {uئإ٨ؤ}{uئإئ٧}{uئإأ١}{uئإؤ٤}{uئإ٨إ}ل {uئإإ٤}{uئإإ٥} {uئإءآ}{uئإإؤ}ى {uئإ٨٧}{uئإأآ}{uئإ٨إ}{uئإؤ٧}{uئإ٨إ}{uئإ٩٥} {uئإ٨ؤ}{uئإؤئ}{uئإإ٨}{uئإإ٤}{uئإإؤ} {uئإ٨ؤ}{uئإؤئ}{uئإآ٨}{uئإ٨إ}{uئإإ٤}ل. و تكونت عينة الدراسة من (20) طفلا مقسمين الى (10( أطفال من ذوى الذاتويين و (10) من ذوى الإسبرجر الملتحقين بمؤسسة رؤية للتوحد و ذوى الاحتياجات الخاصة بمنطقة شبرا الخيمة: بمحافظة القليوبية: و استخدمت الباحثة مقياس جيليام لتقدير الذاتوية (ترجمة و تعريب: عادل عبدالله:2006): و مقياس جيليام للاسبرجر (ترجمة: محمد عودة:2012): و مقياس الملف النفسى التربوى (بى اى بى 3) (2005سيشوبلر) (ترجمة: جمال حميدان:2008): و التقييم النمائى لبرنامج البورتاج: و قد اشارت النتائج الى وجود فروق بين متوسطات رتب درجات الأطفال الذاتويين و متوسطات رتب درجات الأطفال الذاتويين و الأطفال الإسبرجر كما يتضح ذلك من خلال استخدام البروفيل النفسى التربوى و البروفيل النمائى لبرنامج البورتيج و ذلك فى مهارات (التواصل و الحركة و السلوكيات التكيفية و تقرير ولى الأمر و الدرجة الكلية) عند مستوى (.01): بينما لم يظهروا فروقا ذات دلالة احصائية فى بعد المهارات الحركية الكبيرة | ||
| 530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
| 653 | 4 | _aإعاقات النمو الشامل | |
| 653 | 4 | _aالتشخيص الفارقى | |
| 653 | 4 | _aالعلوم النفسية | |
| 700 | 0 |
_a{uFE8D}{uFEF4}{uFEE4}{uFE8E}{uFEE5} {uFEB4}{uFECC}{uFEF4}{uFEA9} {uFECB}{uFE92}{uFEA9}{uFE8D}{uFEDF}{uFEA4}{uFEE4}{uFEF4}{uFEA9} : _eمشرف |
|
| 700 | 0 |
_a{uFEA8}{uFE8E}{uFEDF}{uFEA9} {uFECB}{uFE92}{uFEA9}{uFE8D}{uFEDF}{uFEAD}{uFE8D}{uFEAF}{uFED5} {uFE8D}{uFEDF}نجا{uئإءؤ} : _eمشرف |
|
| 856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
| 905 |
_aNazla _eRevisor |
||
| 905 |
_aSamia _eCataloger |
||
| 942 |
_2ddc _cTH |
||
| 999 |
_c57371 _d57371 |
||