| 000 | 02969cam a2200337 a 4500 | ||
|---|---|---|---|
| 003 | EG-GiCUC | ||
| 005 | 20250223031544.0 | ||
| 008 | 160906s2016 ua o f m 000 0 ara d | ||
| 040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
| 041 | 0 | _aara | |
| 049 | _aايداع | ||
| 097 | _aدكتوراه | ||
| 099 | _aCai01.26.02.Ph.D.2016.نر.ب | ||
| 100 | 0 | _aنرمين سلامه عبدالعزيز محمود | |
| 245 | 1 | 0 |
_aبرنامج تدريبى لمعلمات رياض الأطفال لتنمية مهارات ما وراء المعرفة / _cنرمين سلامه عبدالعزيز محمود ؛ إشراف السيد عبدالقادر شريف : هيام ياقوت سطوحى |
| 246 | 1 | 5 | _aTraining program for kindergarten teachers to developing skills of metacognition |
| 260 |
_aالقاهرة : _bنرمين سلامه عبدالعزيز محمود : _c2016 |
||
| 300 |
_a386 ص : _bصور ؛ _c25سم |
||
| 502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم التربوية | ||
| 520 | _aوهدفت هذه الدراسة الى تنمية مهارات ما وراء المعرفة لدى معلمات رياض الأطفال: باستخدام برنامج تدريبى للمعلمات و تكونت عينة البحث من (30) معلمة من العاملات بالمدارس الحكومية و الرسمية لغات عينة البحث عبارة عن مجموعة تجريبية واحدة يطبق عليها الاختبار قبليا و بعديا. و استخدمت الدراسة الأدوات الأتية: البرنامج التدريبى - دليل المدرب - دليل المتدرب. مقياس مهارات ما وراء المعرفة. و تم تطبيق المقياس قبليا و بعديا و تتبعيا على مجموعة المعلمات (عينة البحث). و أسفرت الدراسة عن مجموعة من النتائج أهمها: توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسطى درجات أفراد المجموعة التجريبية قبل و بعد تطبيق البرنامج على مقياس مهارات ما وراء المعرفة لصالح التطبيق البعدى. لا توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسطى درجات أفراد المجموعة التجريبية فى القياسين البعدى و التتبعى للبرنامج على مقياس مهارات ما وراء المعرفة | ||
| 530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
| 653 | 4 | _aبرنامج تدريبى | |
| 653 | 4 | _aتنمية المهارات | |
| 653 | 4 | _aمعلمات رياض الأطفال | |
| 700 | 0 |
_aالسيد عبدالقادر شريف : _eمشرف |
|
| 700 | 0 |
_aهيام ياقوت سطوحى : _eمشرف |
|
| 856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
| 905 |
_aNazla _eRevisor |
||
| 905 |
_aSamia _eCataloger |
||
| 942 |
_2ddc _cTH |
||
| 999 |
_c57679 _d57679 |
||