| 000 | 03715cam a2200337 a 4500 | ||
|---|---|---|---|
| 003 | EG-GiCUC | ||
| 005 | 20250223031548.0 | ||
| 008 | 160920s2016 ua k f m 000 0 ara d | ||
| 040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
| 041 | 0 | _aara | |
| 049 | _aايداع | ||
| 097 | _aدكتوراه | ||
| 099 | _aCai01.23.01.Ph.D.2016.ها.ف | ||
| 100 | 0 | _aهاجر عبدالرحمن محمد عبدالله | |
| 245 | 1 | 0 |
_aفاعلية برنامج قائم على مدخل تنوع التدريس لتنمية التفكير الإبداعى و القدرة على الأداء فى الرسم الفنى لطلاب المدرسة الثانوية الصناعية = _bThe effectiveness of a program based on differentiating instruction approach for developing creative thinking and performance ability in technical drawing among industrial secondary school students textile section / _cهاجر عبدالرحمن محمد عبدالله ؛ إشراف أمل عبدالفتاح أحمد سويدان : أشرف بهجات عبدالقوى |
| 246 | 1 | 5 | _aThe effectiveness of a program based on differentiating instruction approach for developing creative thinking and performance ability in technical drawing among industrial secondary school students textile section |
| 260 |
_aالقاهرة : _bهاجر عبدالرحمن محمد عبدالله : _c2016 |
||
| 300 |
_a399 ص : _bأشكال ؛ _c25سم |
||
| 502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس | ||
| 520 | _aهدف البحث إلى تحديد فاعلية برنامج قائم على مدخل تنوع التدريس فى تنمية مهارات التفكير الإبداعى: و المهارات المعرفية و الأدائية فى الرسم الفنى عند رسم التصميمات النسجية لدى طلاب التعليم الثانوى الصناعى تخصص النسيج: حيث تضمن البرنامج على عنوان و أسس و أهداف و المحتوى العلمى و الاستراتيجيات و الأنشطة المستخدمة وفقاً لمدخل تنوع التدريس مع تحديد أساليب التقييم - كتاب الطالب و دليل للمعلم: ثم قياس ذلك بإختبار تحصيلى فى الرسم الفنى - و مقياس تقدير مستوى الأداء فى الرسم الفنى - و مقياس تقدير مستوى الإبداع فى التصميمات النسجية للطالبات: و طبق ذلك على 25 طالبة من الصف الثانى الثانوى الصناعى تخصص نسيج: و جاءت نتائج البحث بوجود فاعلية للبرنامج فى تنمية مهارات التفكير الإبداعى فى التصميمات النسجية للطالبات: و الأداء فى الرسم الفنى لدى الطالبات عينة البحث: مع وجود علاقة ارتباطية موجبة بين كل من التحصيل و الأداء فى الرسم الفنى: و التحصيل و الإبداع فى الرسم الفنى: و الإبداع و الأداء فى الرسم الفنى لدى الطالبات عينة البحث | ||
| 530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
| 653 | 4 | _aالتفكير الإبداعى | |
| 653 | 4 | _aالرسم الفنى | |
| 653 | 4 | _aمدخل تنوع التدريس | |
| 700 | 0 |
_aأشرف بهجات عبدالقوى : _eمشرف |
|
| 700 | 0 |
_aأمل عبدالفتاح أحمد سويدان : _eمشرف |
|
| 856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
| 905 |
_aNazla _eRevisor |
||
| 905 |
_aSamia _eCataloger |
||
| 942 |
_2ddc _cTH |
||
| 999 |
_c57794 _d57794 |
||