000 03035cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223031603.0
008 161024s2016 ua f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aدكتوراه
099 _aCai01.23.03.Ph.D.2016.مح.أ
100 0 _aمحمد أحمد عبدالحميد أمين
245 1 0 _aأثر اختلاف نمطى التعلم التشاركى المتزامن و غير المتزامن على تنمية مفاهيم و مهارات إنتاج صفحات الإنترنت و مهارات التعاون و مفهوم الذات لدى تلاميذ الحلقة الابتدائية /
_cمحمد أحمد عبدالحميد أمين ؛ إشراف منال عبدالعال مبارز : أحمد محمود فخرى
246 1 5 _aThe effect of two types of synchronized and non synchronized collaborative learning difference on developing concepts and skills of creating Internet pages and skills of cooperation and self concept for students of primary circle
260 _aالقاهرة :
_bمحمد أحمد عبدالحميد أمين :
_c2016
300 _a267 ص ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم
520 _aهدف البحث الحالى إلى قياس اثر اختلاف نمطى التعلم التشاركى الإلكترونى المتزامن و غير المتزامن فى تنمية مهارات إنتاج صفحات الإنترنت باستخدام برنامج (اكسبريشن ويب) لدى تلاميذ الحلقة الابتدائية، و اثر ذلك على تنمية مهارات التعاون و مفهوم الذات: و تكونت عينة الدراسة من تلاميذ الصف السادس الابتدائى من محافظ المنيا و تكونت أدوات البحث من اختبار معرفى و بطاقة تقيم منتج و مقياس تعاون و مقياس مفهوم ذات: و خلص البحث إلى وجود اثر للتعلم التشاركى الإلكترونى المتزامن و غير المتزامن فى تنمية مفاهيم و مهارات إنتاج صفحات الإنترنت و مهارات التعاون و مفهوم الذات لدى التلاميذ: و لكن يوجد اختلاف فى النتائج لصالح التعلم التشاركى الإلكترونى المتزامن
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالتعلم التشاركى
653 4 _aالتعلم التشاركى المتزامن
653 4 _aالتعلم التشاركى غير المتزامن
700 0 _aأحمد محمود فخرى :
_eمشرف
700 0 _aمنال عبدالعال مبارز :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c58285
_d58285