000 | 03035cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223031603.0 | ||
008 | 161024s2016 ua f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aدكتوراه | ||
099 | _aCai01.23.03.Ph.D.2016.مح.أ | ||
100 | 0 | _aمحمد أحمد عبدالحميد أمين | |
245 | 1 | 0 |
_aأثر اختلاف نمطى التعلم التشاركى المتزامن و غير المتزامن على تنمية مفاهيم و مهارات إنتاج صفحات الإنترنت و مهارات التعاون و مفهوم الذات لدى تلاميذ الحلقة الابتدائية / _cمحمد أحمد عبدالحميد أمين ؛ إشراف منال عبدالعال مبارز : أحمد محمود فخرى |
246 | 1 | 5 | _aThe effect of two types of synchronized and non synchronized collaborative learning difference on developing concepts and skills of creating Internet pages and skills of cooperation and self concept for students of primary circle |
260 |
_aالقاهرة : _bمحمد أحمد عبدالحميد أمين : _c2016 |
||
300 |
_a267 ص ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم | ||
520 | _aهدف البحث الحالى إلى قياس اثر اختلاف نمطى التعلم التشاركى الإلكترونى المتزامن و غير المتزامن فى تنمية مهارات إنتاج صفحات الإنترنت باستخدام برنامج (اكسبريشن ويب) لدى تلاميذ الحلقة الابتدائية، و اثر ذلك على تنمية مهارات التعاون و مفهوم الذات: و تكونت عينة الدراسة من تلاميذ الصف السادس الابتدائى من محافظ المنيا و تكونت أدوات البحث من اختبار معرفى و بطاقة تقيم منتج و مقياس تعاون و مقياس مفهوم ذات: و خلص البحث إلى وجود اثر للتعلم التشاركى الإلكترونى المتزامن و غير المتزامن فى تنمية مفاهيم و مهارات إنتاج صفحات الإنترنت و مهارات التعاون و مفهوم الذات لدى التلاميذ: و لكن يوجد اختلاف فى النتائج لصالح التعلم التشاركى الإلكترونى المتزامن | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالتعلم التشاركى | |
653 | 4 | _aالتعلم التشاركى المتزامن | |
653 | 4 | _aالتعلم التشاركى غير المتزامن | |
700 | 0 |
_aأحمد محمود فخرى : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aمنال عبدالعال مبارز : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c58285 _d58285 |